شيرين عبد الوهاب: الحب سبب اعتزالي - E3lam.Com

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن قرار الاعتزال الذي أعلنته قبل فترة وتراجعت عنه لاحقا كان بسبب أزمة نفسية تعرضت لها مؤخراً ملخصها أنها أحبت أكثر من اللازم مشيرة إلي أنها سجدت على المسرح شكراً في أول حفلاتها بعد الاعتزال.

وأضافت أنها فكرت في الاعتزال بعدما قدمت مسلسل “طريقي” وفكرت في الاعتذار عن تقديم الموسم الجديد من برنامج ذا فويس لكن شركائها في البرنامج رفضوا تقديمه بدونها مشيرة إلي أنها شعرت وقتها بأنها ضحت بالكثير لصالح عملها على حساب نفسها ووقتها وكرهت كل شئ حتى النظر إلي المراة لدرجة جعلتها تريد التخلص من نفسها بأكثر من طريقة بسبب ما تعرضت له.

وحول تجربة الفنان عمرودياب في الدراما التليفزيونية المتوقعة لرمضان المقبل، قالت شيرين أنها تشك في تحمل عمرو متاعب التصوير التي سيواجهها موجهة التهنئة لمحمد منير ولطيفة عن تجاربهم الدرامية الاخيرة.

ووجهت شيرين عبد الوهاب الي تامر حسني وعمرو دياب بسبب عدم تحقيقهم نفس “نجاح زمان” فيما يتعلق بقيامهم بالتلحين والغناء لأغانيهم على غرار ما كان يحدث مع فريد الاطرش ومحمد عبد الوهاب لافتة إلي أنها تمتلك ملكة تاليف الجمل اللحنية أو الشعرية لكنها تؤمن بمنطق “أدي العيش لخبازه.