رئيس مجلس النواب يهاجم إبراهيم عيسى - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أكد الإعلامي تامر أمين، أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب هاجم الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، في جلسة اليوم الأربعاء، على خلفية انتقاد الأخير لهتافات النواب ورفع علم مصر، عقب الموافقة على قانون بناء الكنائس خلال جلسة الأمس.

تابع “أمين” خلال برنامجه “الحياة اليوم”، المذاع على فضائية الحياة، أن أحد النواب طلب من “عبد العال” تحرير محضر ضد “عيسى”، لكن رئيس “النواب” رفض دعوة النائب، قائلًا له “يا جبل ما يهزك ريح.. وكمان قانون الصحافة والإعلام في إيدينا وهناقشه الفترة الجاية”.

أعرب “أمين” استياءه من تصريح “عبد العال” حول قانون الصحافة والإعلام، قائلًا يُعد تصريحك تهديدًا للإعلاميين والصحفيين، ويجب أن تكون حكمًا وليس خصمًا، موضحًا أن رئيس المجلس غاضب من اثنين إعلاميين فقط لأنهم يهاجمون سياسات الحكومة ويريدون إسقاط الدولة.

جدير بالذكر أن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، انتقد أداء رئيس مجلس النواب، مساء أمس خلال برنامجه المذاع على فضائية القاهرة والناس، وقال أن على عبد العال لا يملك خبرات سياسية وبرلمانية، وكان عضوًا بالحزب الوطني من أجل السلطة والترقيات.

أردف أن “عبد العال” انعدام الخبرة كانت نتيجة التوتر والصورة التي نشاهدها في المجلس، موضحًا أن من يجلس على مقعد رئيس النواب، يجب أن تكون شخصية قادرة على احتواء الأزمات، وأن تكون محايدة وموضوعية.