"الجندي" عن علاقته بـ"ترامب": شائعة هدفها تشويه مناصري "30 يونيو" - E3lam.Com

إسلام وهبان

صرح النائب مصطفى الجندي عضو مجلس الشعب والناشط السياسي أن قناة الجزيرة القطرية وجريدة “الجارديان” وراء شائعة وجود علاقة مالية بينه وبين المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب.

ونفى “الجندي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه “العاشرة مساءً” والذي يذاع على قناة دريم، الأحد، وجود أي علاقة مالية تجمعه بـ”ترامب” حيث أوضح أن كل تلك الشائعات هدفها تشويه مناصري ثورة 30 يونيو وكل من واجه “مبارك” ونظامه.

وأكد “الجندي” أنه يعمل في السياحة كما هو معروف وأنه لديه مكاتب سياحية مثل كافة شركات السياحة في كافة انحاء العالم، وأن أحد هذه المكاتب بالخارج تم تأجيرها لإحدى الشركات العقارية منذ خمس سنوات بعد أزمة السياحة الأخيرة، وأن مدير هذه الشركة قد انضم منذ أسبوع واحد فقط لحملة المرشح الأمريكي “ترامب”، كما أكد أنه يتقاضى من وراء ذلك المكتب إيجار شهري 10 الآف دولار وليس كما ذكر من أرقام تتخطى الملايين.

تابع “الجندي” أنه يمتلك شركات سياحية ومركبين وبعض الفنادق السياحية وأنه ليس من المعقول أن من واجه نظام مبارك ووقف مع الفقراء في الميدان وتعرض للخرطوش أن يبيع وطنه أو يتورط في علاقات مالية مشبوهة، بحسب قوله، مُضيفًا: “هو مصطفى الجندي اللي هيصرف على ترامب؟!”.

جدير بالذكر أن قناة الجزيرة أذاعت خبر عن صحيفة الجارديان البريطانية يفيد بوجود علاقات مالية بين النائب مصطفى الجندي والمرشح الرئاسي دونالد ترامب والمعروف بعنصريته وعدائه للعرب والإسلام مما أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام.