خاص

رصد : العائدون في صاحبة السعادة

هايدي إبراهيم
أبرز ما ميز الموسم الثاني من برنامج “صاحبة السعادة” على سي بي سي، نجاح الفنانة الكبيرة إسعاد يونس في إستعادة عدد غير قليل من النجوم الغائبين لفترات طويلة عن الأضواء، إذا كنت قد تابعت عودة بعضهم، إليك قائمة أكثر شمولا.

عفاف راضي
عفاف راضي واسعاد يونس

المطربة عفاف راضى أخر فنانة ظهرت معها بعد فترة غياب طويلة فى البرنامج بحلقة تحمل عنوان “أهى دى الدنيا”، وغنت بعض أغانيها التى أشتهرت بها فى الماضى ومازالت للأن تسجل أرقام عاليا على مواقع الأستماع مثل “بتسأل يا حبيبي” .

نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم

نجوى إبراهيم حلت ضيفة على البرنامج فى حلقة بعنوان ”لما كنا صغيرين”، وهذه الحلقة أحدثت نوع من الأهتمام على مواقع التواصل الأجتماعى وخلالها تحدثت “إبراهيم”عن دخولها مجال التمثيل وتميزها فى مجال تقديم برامج الأطفال مع شخصية “بقلظ”، كما عرضت الحلقة لقطات تكريمية لكل من ساهم فى تشكيل فكر الأطفال المصريين من بينهم الراحلة “ماما سامية شرابى” مقدمة برنامج “عروستى” , والراحل “بابا شارو” , والراحل “رحمى” والإعلامية القديرة “عفاف الهلاوى” مقدمة برنامج “سينما الأطفال” وأبلة “فضيلة”.

شوقى حجاب
شوقى حجاب و إسعاد يونس

شوقى حجاب تمت أستضافته فى حلقة “نجوى إبراهيم” وهو مبتكر شخصيات “بقلظ وكوكى كاك” والمعروف أن “حجاب” مقل بالظهور التليفزيونى وتحدث عن شخصيات اللأطفال التى ابتكارها.

حنان ماضي
حنان ماضي

حنان ماضى عادت فى حلقة بعنوان “تترات مصر” للظهور مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب وغنت مع الفنان “على الحجار” مجموعة من التترات التى جمعتهما معا مثل تيتر مسلسل “اللقاء الثانى” ومسلسل “المال والبنون”، كما كان المطرب “محمد الحلو ” ضمن ضيوف الحلقة بأعتبارهم أول من أحدث تغير فى تترات المسلسلات، وخلال هذه الحلقة أبكت فيها”إسعاد يونس” عندما غنى ” الحلو” تتر مسلسل ليالي الحلمية.

فاطمة عيد
فاطمة عيد و إسعاد يونس

فاطمة عيد فى حلقة خاصة بعنوان “الليلة الكبيرة” عادت مع صاحبة السعادة “إسعاد يونس” وخلال الحلقة تحدثوا عن ذكريات الأوبريت الشهير “الليلة الكبيرة”، والمعرف ان “فاطنة عيد” ظهرت كضيفة شرف فى أحدى حلقات مسلسل “الكبير قوى”.

امينة صبري
الاعلامية القديرة /أمينة صبرى

الإذاعى القدير إمام عمر، والقديرة أمينة صبرى رئيس صوت العرب سابقا، فى حلقة بعنوان “هنا القاهرة” اللذان تحدثا عن شكل الإذاعات المصرية حالياً والتغير الذى طرأ عليها ، كما تحدث “عمر” عن الذكريات التى تجمعه مع “إسعاد يونس” لانهما كانا يقدمان برنامج سويا فى شهر رمضان .

سهير البابلي
سهير البابلي و إسعاد يونس

سهير البابلى التى أستضافتها صاحبة السعادة ” في حلقة بعنوان “عودة بكيزة وزغلول”، التى تحدثوا سويا عن المسلسل الذى جمعهما عام 1986، وذكريات المسلسل والفيلم الذى كان يحمل نفس العنوان.

محمد محي
محمد محي

محمد محى عادة فى حلقة “العائدون” وكان قد غاب لسنوات عن العالم الغناء والفن، وقرر العودة خلال اواخر العام الماضى ، وطرح بعد هذه الحلقة أخر ألبومه .

سيمون
سيمون و إسعاد يونس

سيمون قررت العودة من خلال البرنامج وكانت الحلقة بعنوان “العائدون” وبعدها ظهرت ضيفة فى برامج أخرى .

حميد الشاعري
حميد الشاعري

حميد الشاعرى فى حلقة خاصة عن “موسيقى الثمانينيات” عاد “حميد وهى الموسيقى التى يقال إنها تحمل اسمه، لما له من تأثير واضح فيها، حيث كان أحد أهم ماكينات تصنيع النجوم فى هذا الوقت.

محى اسماعيل
محي إسماعيل و إسعاد يونس

محى إسماعيل عاد للظهور من خلال حلقة بعنوان “من عالم أخر” وهو وصف نفسه برائد السايكو دراما في العالم ولكنه بالرغم من ذلك فإنه يعشق الأدوار الكوميدية وكتب فيلم كوميدي بعنوان “الانزوح”.

علاء عبد الخالق
علاء عبد الخالق

علاء عبد الخالق عاد فى حلقة “موسيقى الثمانينات” مع “الشاعرى” وبعد هذه الحلقة أقام حفل له بساقية الصاوى.

اسماعيل يسري
اسماعيل يسري

إسماعيل يسري ضمن حلقة كانت عنوانها “صناع برامج المقالب” وأعتبر البرنامج “يسرى” من رواد هذا النوع من البرامج التى عادت للظهور مرة أخرى خلال الأعوام القليلة الماضية.

محمد نجم
محمد نجم و إسعاد يونس

محمد نجم عاد خلال حلقة “محى إسماعيل”، وهو أكد انه لم يكن غائباً فمازلت مسرحياته تعرض على مختلف القنوات، ولذلك لم يشعر جمهوره بأنه غائب.

حسام حسنى
حسام حسني

حسام حسنى استضافته “صاحبة السعادة” ضمن حلقة بعنوان ” جيل الثمانينات والتسعينيات” الذى أكد خلالها أن غيابه الفترة الماضية من أمام الكاميرا والأضواء كان لأنه يعمل خلفها كملحن وموزع، وأضاف أن الفترة الماضية طلب منه مجموعة شباب المشاركة ضمن تقرير بعنوان “عودة أخطر رجال التسعينات” والذى يعرض على موقع يوتيوب، وظهر في الحلقة نفسها الفنان إسماعيل البلبيسي.

احمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز خلال حلقة ” جيل الثمانينات والتسعينيات” الذى أكد أنه شهد بداية أنطلاق جاذبية المسلسلات التليفزيونية للمشاهدين وأن مسلسلاته كانت تحقق نجاح كبير بعيداً عن شهر رمضان .

هاني شنودة
هاني شنودة
إيمان يونس
إيمان يونس

“فرقة المصريين” عادت مع هانى شنودة  والمطربة إيمان يونس خلال حلقة “انت تغنى وأحنا معاك” الذى أوضح انهم مازالت أغانيهم تغنى هذه الأيام وهذا يعتبر نوع من الحضور.

هل فات التقرير أحد العائدين؟ فضلا ذكرنا به .

 

إقرأ ايضا

إسعاد يونس صاحبة السعادة ..بورتريه لهبة علي

“صاحبة السعادة” أفضل برنامج أسبوعي في 2014

25 صورة لكواليس عالم سمسم في صاحبة السعادة

لبني عبد العزيز مع “صاحبة السعادة” في حلقة خاصة عن “حكايات النيل”

بقلظ وماما نجوى ضيفا “صاحبة السعادة”

اسعاد يونس : لم أتوقع كل هذه السعادة وكل هذا النجاح‬

صاحبة السعادة تغرم ماسبيرو 8 ملايين جنيه

السيسي للسقا ويسرا: والله هتتحاسبوا

أسامة منير “يهاجم” انفراد دوت مصر

رئيس تحرير إعلام.أورج : فاتن حمامة وعمر الشريف “مش” زينة وأحمد عز !!

6 أخطاء في حق فاتن حمامة

متهم بالقتل ينفعل على ريهام سعيد ويسقط الميكروفون على الأرض

أول ظهور لضحية الاغتصاب بالساحل على الشاش

“صفحة روما” معجبة بمذيعة النهار

روتانا تحتفي بفاتن حمامة ونايل سينما تحتفل بمي عز الدين

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock