أسامة كمال عن "هداية ملاك": الزهر لعب معاها - E3lam.Com

احتفى الإعلامي أسامة كمال، بهداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو المصرية، لتتوجيها بالميدالية البرونزية، في منافسات 57 كيلوغرام بأولمبياد ريو، عقب فوزها على نظيرتها بطلة بلجيكا، وذلك صباح اليوم الجمعة.

وجه كمال، خلال برنامجه “القاهرة 360” الذي يُبث على شاشة “القاهرة والناس” مساء اليوم الجمعة، حديثه للمصريين الحاصلين على ميداليات في بطولة ريو 2016، قائلا “لو تعرفوا مصر فرحت بيكو قد إيه، ولو تعرفوا قد إيه أحنا مقدرين مجهودكم وشقاكم”.

أكد كمال، أن اللاعبين المصريين ضحوا بسنوات دراسية هذا العام، من أجل هذه البطولة، وذلك لرغبتهم في تحقيق أحلامهم في الأولمبياد، ورفع اسم وعلم بلدهم، موضحًا أن: “هداية ملاك ضحت بسنة دراسية عشان تستعد للبطولة، وسارة سمير لاعبة رفع الأثقال والفائزة بالمركز الثالث بتصفيات البطولة الأوليمبية المنعقدة بالبرازيل “ريو 2016″، ضحت بسنة دراسية من أجل الاستعداد للبطولة”.

أضاف: “دا الفرق بين الأبطال وبين آخرين بتضحي بسنة دراسية واتنين وتلاتة من أجل لاشيء”، مطالبا المسئولين بتقدير تعب وتضحيات هؤلاء اللاعبون بـ ريو 2016، وتقديم كافة الدعم المناسب لهم.

داعب مقدم برنامج “القاهرة 360″، هداية ملاك قائلًا: “تفتكروا الزهر لعب مع المصرية هداية ملاك التي انضمت لقائمة الشرف الأوليمبية بعد البرونزية الثالثة للعرب في ريو دي جانيرو؟”.

يذكر أن برنامج “القاهرة 360” يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” في أيام الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 10 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج أيمن عواد، ويخرجه هلال السويدي.