رئيس تحرير "المصري اليوم": اجتماعنا مع رئيس الوزراء "هادئ" - E3lam.Com

قال محمد السيد صالح، رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، إن المهندس شريف إسماعيل، كان مطمئنا وهادئا خلال لقائه برؤساء تحرير الصحف اليوم.

كان رئيس الوزراء عقد اجتماعا مع رؤساء تحرير الصحف أمس الخميس، للحديث حول بنود برنامج الحكومة لإصلاح الاقتصاد، وعدد من الملفات الأخرى التي تمس حياة المواطن المصري.

وأضاف «صالح» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، أن لقاءنا مع رئيس الوزراء اليوم استمر لمدة ساعتان ونصف، وهو اللقاء الذي أعلن خلاله عن حركة محافظين في القريب العاجل.

بينما قال عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحمي حكومة المهندس شريف إسماعيل، ولذلك تشعر الحكومة بالاطمئنان في اتخاذ قراراتها.

كان رئيس الوزراء قد عقد اجتماعا مع رؤساء تحرير الصحف أمس الخميس، للحديث حول بنود برنامج الحكومة لإصلاح الاقتصاد، وعدد من الملفات الأخرى التي تمس حياة المواطن المصري.

وأضاف «حسين» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» أن رئيس الوزراء أبلغ رؤساء التحرير خلال لقاء اليوم بأنه لن يتم الإعلان عن زيادة أسعار الوقود إلا في يوم تطبيق الزيادة حتى لا تحدث مضاربات من قبل التجار.

وتابع أن رئيس الوزراء أكد خلال اللقاء أن الحكومة ستنفذ برنامج الإصلاح الاقتصادي سواء حصلنا على قرض صندوق النقد الدولي أم لا، مشيرا إلى وجود برنامج لرفع أسعار السلع منذ 2014، ومنها الكهرباء والوقود، وتم تنفيذ جزء منه وجاري تنفيذ الباقي.