الأهلي :رمضان صبحي تمارض من أجل الاحتراف

كشف محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي، أن رمضان صبحى لاعب الفريق السابق والمحترف بصفوف ستوك سيتى، تمارض وضغط على القلعة الحمراء من أجل الموافقة على احترافه.

قال طاهر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء” الذي يُبث عبر فضائية “دريم”: “اختلفت مع مارتن يول المدير الفني للفريق الذى كان يرغب في الإبقاء على رمضان صبحى من أجل بيعه لاحقاً بعشرة ملايين يورو، لكن رمضان كان يرغب بشدة فى الاحتراف، وبدأ في التمارض من أجل أن نوافق على انتقاله لستوك سيتى الإنجليزى”.

أشار إلى غياب رمضان صبحي عن لقاء الاتحاد السكندري في الدوري المصري بسبب الإصابة، مؤكدً أنهم “التمسنا العذر للاعب، فقد حلم بالتواجد في الدوري الإنجليزي، وهناك فارق كبير بينه والدوري المصري”.

أوضح أنه لو أبقى الأهلي على رمضان صبحى رغماً عن إرادته، لن يظهر بمستويات طيبة، ثم تنهال على الإدارة الانتقادات بسبب رفضها احترافه.

على صعيد أخر لفت رئيس مجلس إدارة النادي الأهليـ إلى أنه تم تحرير محضر ضد عدد من الأفراد الذين اقتحموا مقر النادي أمس الأول الثلاثاء بعد اعتدائهم على عدد من اللاعبين، مضيفاً: “الأهلي لا يقاضى جمهوره ولكنه يقاضى من يخطئ في حق الكيان”.

يذكر أنه شهد مران الفريق الكرة الأول بفرع النادي الأهلي بمدينة نصر عصر أمس الثلاثاء، اقتحام مجموعة من ألتراس أهلاوي للمران، وذلك لغضب الجماهير بسبب تراجع مستوى الفريق في الفترة الحالية، وقد نشبت اشتباكات بين الجماهير وبعض لاعبي الأهلي، والتي على غرارها أصيب عمرو جمال مهاجم الفريق بقطع في البطن.