موسى يكشف حقيقة ظهور "ريا وسكينة" بالإسكندرية - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

نفى الإعلامي أحمد موسى ما تردد من أنباء عن اختطاف الفتيات بالإسكندرية، قائلًا إن جماعة الإخوان المسلمين أطلقت شائعات عن وجود عمليات اختفاء قسري واختطاف الفتيات، من أجل تدمير السياحة الداخلية، والإضرار بالأمن القومي، مؤكدًا إن إحدى الفتيات كانت في رحلة ترفيهية مع أصدقائها بالساحل الشمالي، دون إخبار أسرتها.

أكد “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية صدى البلد، أن تداول أخبار على السوشيال ميديا عن اختطاف 3 بنات ليس له أساس من الصحة، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية تعمل على ضبط المنطومة الأمنية بالمحافظة، والجماعة تسعى إلى نفور الناس من قضاء الإجازة الصيفية في الإسكندرية، وتدمير السياحة الداخلية في ظل انخفاض عدد رحلات السياحة الخارجية.

من جانبه، أشار “موسى” إلى الخلافات الواقعة بين أعضاء حزب “مصر القوية” حاليًا، على خلفية حضور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس الحزب، مؤتمرًا لحزب الله في لبنان مؤخرًا، موضحًا إن الكثير من الأعضاء يسعون إلى سحب الثقة منه، بالإضافة إلى أنه لم يأخذ مشورة التنظيم الدولي للإخوان، على حد قوله.

سخر من “أبو الفتوح” قائلًا: يناهز من العمر 80 عامًا، ويتحدث بإسم الشباب، مطالبًا برحيله من الحزب، ويترك منصبه لأحد الشباب، إذا كان حديثه عن الشباب في الوسائل الإعلامية حقيقية.

جدير بالذكر، أنه خلال الأيام القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء اختطاف 3 فتيات بالإسكندرية، في حوادث مختلفة، معتقدين بظهور عصابة “ريا وسكينة” من جديد.

نرشح لك

[ads1]