مصطفى فتحي: هذا رأيي في لقب "السافل"

قال مصطفى فتحي، لاعب نادى الزمالك، إن هدفه في مرمى الأهلى في نهائي بطولة “كأس مصر” يعد من أكثر الأهداف التى يعتز بها، ولن ينساها، خاصة أنه جاء ردًا على من اتهمه فى قمة الدورى بأنه لا يجيد اللعب مع الكبار لإهداره هدفاً كان كفيلا بخروج الفريق فائزًا، موضحًا أن عدم التوفيق عنصر لا يمكن إغفاله.

وأضاف “فتحي” في حواره مع جريدة “المصري اليوم”: “شيكابالا تنبأ لى بتسجيل هدف فى مرمى الأهلى، وهو ما حدث، وأحب أن أوضح أن الهدف جاء بناء على جملة تكتيكية تدرب عليها الفريق أكثر من مرة، وعقب المباراة توجهت لشيكابالا لتحيته، خاصة إنه بمثابة المثل الأعلى لى”.

وعن لقب “السافل” الذي أطلقه عليه جماهير الزمالك، أوضح ضاحكًا: “هذا اللقب أطلقته علىَّ جماهير الزمالك بعد تسجيل أهداف صعبة أو المراوغة فى وسط الملعب، وما يهمنى أكثر من اللقب هو حالة الود مع الجماهير الزملكاوية”.

وأشار “فتحي” إلى أن لاعب الكرة لابد أن يكون مهيأ للانتقادات كما يكون سعيدًا بالإشادة، وواصل: “لا أنكر أنى تأثرت كثيرا بعد الهجوم الذى تعرضت له بعد إخفاقى فى مباراة الأهلى فى الدورى، ولكن الحمد لله نجحت فى التسجيل والمساهمة فى الفوز بالكأس”.

وعن فرص الزمالك فى الفوز بالسوبر، أجاب قائلًا: “الأهلى تنتظره هزيمة أخرى منتصف شهر سبتمبر فى السوبر، خاصة أن الزمالك لن يتنازل عن الفوز بأى بطولة يشارك فيها”.

نرشح لك

[ads1]