تعليق ميدو على رفع حمادة طلعت علم السعودية

علّق الكابتن أحمد حسام ميدو، على واقعة رفع المتسابق المصري حمادة طلعت، لاعب الرماية، لعلم المملكة العربية السعودية، خلال مرور البعثة المصرية في حفل افتتاح أوليمبياد ريو 2016 في البرازيل.

نشر “ميدو” عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كاتباً “يعني ينفع انام واصحى ألاقي واحد مسك علم السعودية في الافتتاح؟؟ أنا عارف إن إحنا شعب مالوش كتالوج بس دي جديده!!”.

ثم أتبعها بعدة تغريدات، متسائلاً “طيب في تحقيق حصل أو هو عنده عذر؟؟ يعني كان عايش في السعودية مثلا او نصه سعودي مثلا ؟؟ كان سعودي وخد الجنسيه المصريه؟؟ ايه تفسيره؟؟”، وأوضح “ميدو” أنه يكن كل الحب والاحترام للملكة السعودية، قائلاً “طبعا الأخوه السعوديين فوق دماغي وربنا يعلم مدى حبي للسعودية ولكن ان واحد يرفع علم بلد غير بلده في افتتاح الأوليمبياد ده اكيد محتاج تفسير!!”.

جدير بالذكر أن العديد من المصريين لاحظوا ظهور أحد أفراد بعثة مصر المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل، رافعاً علم السعودية مع علم مصر، خلال طابور العرض بافتتاح الدورة الأولمبية، مما تسبب في انتشار حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، لقيام لاعب الرماية حمادة طلعت، المشارك بالبطولة في منافسات 10 م بندقية، و50 متر بندقية 3″ أوضاع” برفع العلم السعودي، أثناء الافتتاح.

ميدو

نرشح لك

[ads1]