زوجة قتيل قسم حلوان: زوجي صعيدي وليس "قُرني"

أحمد حسين صوان

قالت هند توفيق، زوجة قتيل قسم حلوان، إن زوجها خالد توفيق، كان شريكًا لرجل الأعمال السعودي حسن عجاج، في بعض المشروعات العقارية، منذ 4 سنوات تقريبًا، نافية ابتزاز رجل الأعمال من أجل الحصول على الأموال.

أضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج العاشرة مساء، المذاع على فضائية دريم، إن 2 ضباط شرطة من قسم حلوان، قتلوا زوجها في أحد المراكب النيلية بالمعادي، مشيرة إلى أنه تم القبض على مالك المركب على خلفية مسح الفيديوهات الموجود بكاميرات المراقبة.

نفت “هند” أن القتيل كان يستعين بها، من أجل ابتزاز رجال الأعمال، قائلة: “زوجي صعيدي وليس “قُرني”، مؤكدة أنها لن تحصل على أموال من المستثمر السعودي بطريقة ابتزازية.

من جانبه، روى عادل لبيب، محامي المستثمر السعودي حسن عجاج، تفاصيل احتجاز وكيله، على يد خالد توفيق، بالتعاون مع زوجته، و3 من أصدقائه، في أحد الشقق السكنية، بمحافظة حلوان، والتعدى عليه بالضرب، لزعمه بوجود علاقة جنسية مع زوجته، وذلك من أجل الحصول على 900 ألف جنيه.

أكد “لبيب”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنه القتيل، حصل على 150 ألف جنيه من شركة الرجل السعودي، و700 ألف جنيه من أحد شركات الصرافة القاطنة بشارع جامعة الدول العربية، وتقاضي 50 ألف جنيه بواسطة أحد الأطراف يدعى “ط،ا” بمحيط سينما فاتن حمامة، وتم تصوير فيديوهات تثبت ذلك، مشيرًا إلى أن القتيل ابتز رجل الأعمال بكتابة 13 شيك لصالحة بقيمة 9 مليون جنيه، من أجل إطلاق سراحه، على حد قوله.

أشار “لبيب” إلى أن حسن عجاج، توجه إلى قسم حلوان، لتحرير محضر بالواقعة، وأثناء وجوده داخل القسم، تلقى اتصالًا هاتفيًا من “القتيل”، يطلب الأخير منه بكتابة شيكات أخرى بقيمة 5 مليون جنيه، مؤكدًا أن الشرطة طلبت من “عجاج” أن يواسمه، ويتفق على موعد بأحد المراكب النيلية في المعادي، لتسهيل عمليه القبض عليه، حسب أقواله.

نرشح لك

[ads1]