خبر

أحمد موسى: “الجزيرة” مدرسة إرهابية

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن قناة الجزيرة الإخبارية، تعد مدرسة إرهابية، تحتضن الجماعات والتنظيمات تحت طيّاتها، وهى قناة تابعة للنظام الحاكم في قطر، الممولة الرئيسية للإرهاب في دول العالم كافة، مشيرًا إلى أن “الجزيرة” أول من حصلت على فيديو للإرهابي أبو محمد الجولاني، زعيم جبهة النصرة.

قال “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت، إن أحمد سلامة تم اتهامه باغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وحصل على عفو رئاسي من الرئيس المعزول محمد مرسي، مضيفًا أن الإخوان جماعة إرهابية عالمية، تضم العديد من التنظيمات تحت مسميات مختلفة.

أشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم يصدر قرارًا حتى الآن بإغلاق شبكة رصد الإخبارية، التي لا زالت تمارس عملها بحرية داخل الدولة، وتبث الشائعات التي تهدم الوطن، مؤكدًا إن الرئيس التركي أغلق أكثر من 100 وسيلة إعلامية خلال الأسبوع الماضي، لمشاركتهم في الانقلاب.

من جانبه، قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن مبدأ المصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين، التي نفذت المئات من العمليات الإرهابية، أمر مرفوض، نافيًا تصريحات سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بإحدى وسائل الإعلام عن المصالحة مع الجماعة، بينما يقصد المصالحة مع الوطنيين، لا تربطهم ارتكاب جرائم إرهابية.

أكد “بكري” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في البرنامج، أن الشارع المصري ضد المصالحة مع جماعة الإخوان، بسبب سقوط عشرات الضباط والمجندين في سيناء، إثر العمليات الإرهابية التي ترتكبها، وليس لا علاقة بالدين والوطنية، مشيرًا إلى أنه في حال طلب بعض الرموز السياسية المصالحة مهم، سيسقطون من نظر المصريين جميعًا.

جدير بالذكر أن أبو محمد الجولاني، زعيم جبهة النصرة، أعلن الانفصال على تنظيم القاعدة، بعد مرور 3 سنوات من شن الهجمات الإرهابية في سوريا، وأكد بعض السياسين الدوليين أن قطر وراء ذلك الانفصال.

نرشح لك
[ads1]

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock