مشوار إيهاب توفيق من "سحراني" إلى "طالق"

إيمان مندور

يبدو أن مسيرة الفنان إيهاب توفيق الفنية، التي بدأها منذ أكثر من 25 عاماً، لم تعد تتناسب مع تاريخه الفني،  كمطرب لامع  حاصل على درجتي الماجيستير والدكتوراة في الفن، ظهر على الساحة الفنية بعد إشادة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب بموهبته، لدرجة أنه اختار له اسم الشهرة الخاص به.

استطاع “إيهاب” في مسيرته الفنية، أن يحقق نجاحات عديدة، من خلال عدة ألبومات، أهمها ألبوم “سحراني” الذي قدمه عام 1998، والذي حقق مبيعات وصلت إلى 500 ألف في مصر فقط خلال فترة قصيرة لا تتعدى الإسبوعين.

أما حديثاً، فقد حقق نجاحاً من نوع آخر، حيث نجح في لفت الإنتباه لأحدث ألبوماته الغنائية “كل يوم يحلو”، الذي تم طرحه عبر موقع يوتيوب، أمس، وتخطى حاجز المليون ونصف مشاهدة.

من الواضح أن نجاح “توفيق” في لفت الإنتباه هذه المرة، لم يكن بسبب جودة الألبوم، لكن بسبب تعليقات المستمعين، فقد جانبه الصواب في اختيار أسماء وكلمات بعض أغاني الألبوم، وجاءت إحدى الأغنيات بعنوان “طالق”، مما أثار سخرية الكثيرين، نتيجة هذا التحول الكبير في مشواره الفني الذي بدأ بأغنية “سحراني” حتى وصل لأغنية “طالق”.

 

Ahmed Atif 1

 

Ahmed Atif 5

 

 

أما الأغنية التي حصلت على النصيب الأوفر من “كوميكسات” السخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، هي أغنية “هلبدلك”، التي عبّر المستخدمين عن استيائهم من اسم الأغنية، وكذلك كلماتها التي جاءت على النحو التالي (صدقنى أنا مـ الاخر هلبدلك , ووراك مش سايبك وهجيب آخرتها معاااااك .. صبرك دا أنا م الليلة هرقدلك , مــ الباب هدخلك وإن حكمت مـــ الشبااااااك).

Ahmed Atif 4

Ahmed Atif 6

Ahmed Atif 7

Ahmed Atif

Ahmed Atif2

 

 

كما وجه الجمهور اللوم للمطرب إيهاب توفيق بسبب كليب أغنية “كل يوم يحلو”، بسبب فكرة الكليب واختيار المودلز، خصوصًا أن هناك موديل كانت ترقص بطريقة مخلة إلى حد ما، وكأنها ترقص في أحد الأحياء الشعبية.

https://www.youtube.com/watch?v=f201UFpqAq8

 

نرشح لك

[ads1]