هاني شاكر يوجه رسالة لشعب الأردن

قال الفنان هاني شاكر إنه لا يحب الظهور كثيرًا في الإعلام، مؤكدًا أن من الأفضل للفنان الظهور عند وجود سببًا لذلك فقط، مضيفًا أنه على الفنان ان يجعل الجمهور “يشتاق له شوية”.

أشار شاكر إلى أن نقابة الموسيقيين تُفكر في إقامة حفلات خلال الفترة المقبلة، للمواهب الشابة التي تنجح عقب مشاركتها في برامج المواهب، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد دعمًا من النقابة لهؤلاء الفنانين الشباب.

وحول قلة تواجده على مواقع التواصل قال شاكر: “اعذروني يا حبايبي أنا مش شاطر أوي في موضوع النت .. أنا بعافية شوية فيه وبحاول اتعلم على قد ما اقدر عشان اتواصل معاكم أكتر”.

وحول الأزمة الأخيرة التي حدثت بينه وبين إدارة مهرجان جرش بالأردن، بعد أن انتقد عدم مشاركة بعض الفنانين المصريين في المهرجان، قال: “أنا معرفش أهل الأردن يزعلوا ليه.. بالعكس أنا زعلان إن إحنا مش موجودين معاكوا .. فميزعلش حد أبدًا إننا بنحبكوا وعايزين نبقى موجودين معاكوا”، مؤكدًا بأنه سيلبي دعوة المهرجان إذا دعته للمشاركة في العام القادم.

وردًا على سؤال حول سبب الحزن الذي يطغى على معظم أغانيه، وهل هذا نتيجة حزن داخلي لديه، قال : “مفيش حد مش حزين.. ويمكن الانطباع ده اتاخد عني لأني العشر سنين اللي فاتوا اتصورلي فيديو كليب كتير فاتاخد الانطباع ده عني”.

وعد شاكر أحد متابعيه بمحاولة إعادة غناء أغنية “المدينة كلها نايمة في هدوء”، التي لحنها له الموسيقار محمد الموجي، حيث قال بأنها تعتبر آخر عمل فني جمعه بالموجي، ويتمنى غنائها من جديد.

أوضح شاكر أنه غير متابع للسينما الأمريكية، لكنه أبدى إعجابه الشديد بفليم “تيتانيك”، مشيرًا إلى أنه يعتبره “فلتة من فلتات السينما الأمريكية”، تابع شاكر بأنه يُفضّل سماع أغاني سيلين ديون، ومن الجيل الحالي، يعتبر شاكر أن صوت “آديل” رائع.

وحول أداءه فريضة الحج، أكد شاكر على أنه قام بأداء الحج مرتين، بينما اعتمر سبع مرات، وفي سياق آخر، أشار إلى أنه يستعد للتمثيل في مسلسل تلفزيوني من كتابة السيناريست أيمن سلامة.

يذكر أن الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، خصص أمس الخميس، نصف ساعة للرد على تساؤلات الجمهور، وذل من خلال مقاطع فيديو قصيرة بثها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

نرشح لك

[ads1]