خبر

عمرو خالد فقط وحصريًا على “CBC Two”

اسراء النجار

لأول مرة يُطل ضيف مرتين متتاليتين، علي نفس القناة، في أقل من أسبوعين، حيث أطل الداعية عمرو خالد، منذ أيام قليلة مع الكاتب مدحت العدل، وسيظهر السبت المقبل مع الإعلامي محمد علي خير، وذلك فقط علي شاشة “CBC 2‬‎”.

ففي المرة الأولي استضافه الكاتب مدحت العدل، في برنامجه “إنت حر”، وكان ذلك الأربعاء 8 يناير 2014، وتناول اللقاء حديثًا عن روايته الجديدة “رافى بركات.. وسر الرمال المتحركة”، حيث رد علي انتقادات بعض الكتّاب لنوع الأدب الذي تبناه في روايته، ووضّح أسباب إصداره رواية، وكواليس كتابتها.

أما اللقاء الثاني سيكون السبت المقبل، مع الإعلامي محمد علي خير، حيث سيحل ضيفًا علي برنامجه “مساء الخير”، وسيتحدث “خالد” عن أسباب غيابه طوال الفترة السابقة، وأيضًا عن روايته الجديدة، وسيناقش معه “خير” قضايا الشباب، والإلحاد، وانهيار الأخلاق في المجتمع، وسيقدم الداعية مفاجأة لجمهور “مساء الخير ” سيعلنها علي الهواء مباشرة.

جدير بالذكر أن إعلام.أورج قد علم أن الداعية ينوي إطلاق موقع صحفي خلال الفترة القادمة، في إشارة إلى أن مشروعاته بعيدًا عن الدعوة قد تتوسع في الأيام المقبلة، حيث طلب “دراسة جدوى” حول المشروع في البداية، وكلف أحد مساعديه بمتابعة التطورات.

اقرأ أيضًا:

جديد عمرو خالد بعد “الرواية”.. موقع صحفي

الأديب عمرو خالد في ضيافة مدحت العدل

آخر عنقود الدعاة الجدد.. عمرو مهران التطور الطبيعي لعمرو خالد

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر فيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock