أحمد موسى: اللي هيقرب لي هضربه بالنار

أحمد حسين صوان

حذر الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، المشاهدين من الاستماع إلى الشائعات التي تطلقها جماعة الإخوان المسلمين، مضيفًا: “اللي هيقرب لي هضربه بالنار، وأي شخص يفكر في اقتحام منزلي أو الهجوم على سيارتي، هتكون نهايته القتل”

“موسى” قال إن مصر ستشهد إصلاح اقتصادي، خلال الفترة المقبلة، من خلال تغيير سياسات الحكومة، تجاه عدد من الملفات، مثل السياحة والصناعة، مؤكدًا أن مصر لم ولن تفشل، وتخضع للإرهاب والدول المعارضة، التي توجه مؤامراتها تجاه الدولة.

وأكد أن الدولة شهدت أوضاع صعبة في التسعينيات، أهمها قطاع السياحة، عقب حوادث الأقصر، طابا، دهب، ولكن تعامل “حكومة عاطف صدقي”، في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وضعت خطة طارئة وتعاملت مع الموقف بأسلوب ذكي.

وأشار مقدم “على مسئوليتي”، إلى أن الأزمة الاقتصادية التي تشهدها مصر حاليًا، ترجع إلى انخفاض الواردات مقابل الاستيراد، بالإضافة إلى انتشار التجارة في العملات، وغلاء الدولار بشكل شبه يومي، مطالبًا الحكومة بسن قوانين تنظم عملية التجارة في العملات، ومحاسبة الفاسدين من أجل الحفاظ على الاقتصاد.

وسخر “موسى” من انتشار صناعات دول الغرب في شوارع المحروسة، مع وجود انعدام شبه تام للمنتج المصري، بعدما كانت الدولة رائدة الصناعات، وتعتمد على الواردات، مؤكدًا أنه يجب عمل هيكلة للصناعات المحلية من جديد، وذلك للمساهمة من أجل تحسين المنظومة الاقتصادية.

وتابع: “لدينا ثقة في سياسات الرئيس السياسة، وإنجازاته تشهد على ذلك، مثل القضاء على الإرهاب، بعدما أصبح منتشرًا في دول الغرب، ووقوع العمليات الإرهابية بها، يوميًا وسقوط عشرات القتلى والمصابين”، مؤكدًا أن الأجهزة الاستخباراتية، والقوات المسلحة تبذل مجهودها من أجل القضاء على الإرهابين في سبيل انتشار الأمان.

وذكر أن مصر ستعاني من مشكلات، بسبب التعداد السكاني الضخم، ووجود ملايين اللاجئين من سوريا والعراق، وأن مصر تعد 15 دولة داخل دولة واحدة، مشيرًا إلى أن مصر ليست قطر الذي يعد سكانها أقل من أصغر محافظة في مصر.

نرشح لك

[ads1]

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن