رانيا بدوي عن ارتفاع سعر الدولار: الدولة عاجزة

قالت الاعلامية رانيا بدوي، إن الدولار سجل أمس أعلى ارتفاعا له، حيث وصل إلى 12.75 جنيه وسوف يستمر في الصعود وهذا رقم غير مسبوق والعديد من الخبراء يؤكدون أنه سيصل إلى 15 جنيه.

وأكدت رانيا بدوي، خلال تقديمها لبرنامج “القاهرة اليوم” على شبكة “أوربت” أمس الأحد أن الدولار يقفز قفزات لا يتحملها الوطن وهذا مؤشر خطير جدا، والذين يتأثرون بهذه الارتفاعات هم فقط محدودي ومتوسطي الدخل.

وأضافت قائلة: “وفي قطاع الأدوية تقوم شركات الأدوية بتحميل المواطن الزيادة الكبيرة في سعر الدولار الذي يستلزم توافره لشراء الأدوية، والدولة واقفة مندهشة عاجزة وفي حالة من الذهول أمام ما يحدث وكل ما تعلنه من أسباب هو جشع التجار والفساد ولكن ماذا يفعل المواطن؟”.

وهاجمت رانيا بدوي الحكومة قائلة: “وللأسف لم نر أن الحكومة أبدت شعورها بالخطر، فلم نسمع عن اجتماع عاجل لمجلس الأمن القومي لأن ما يحدث لا يقل تأثيرا عن أي حادث إرهابي، فماذا فعل طارق عامر وشريف اسماعيل ووزيرة الاستثمار ووزير التجارة والصناعة لمواجهه وإيجاد حلول لهذه الأزمة؟ هل أعلنتم عن أسس وحلول لمواجهة هذه الأزمة؟”، وأكدت أنه هناك تخاذل واضح من جهات كثيرة في الدولة لمواجهة ارتفاع سعر الدولار.

نرشح لك

[ads1]

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن