خيري رمضان عن أردوغان: كنت أتمنى سقوطه

إيمان مندور

قال الإعلامي خيري رمضان إن أحد الحسابات المزيفة له عبر موقع “تويتر”، نشر “تغريدة” توضح أنه “شمتان” في تركيا ورئيسها بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد، مشيراً إلى أنه نفى هذا الكلام وأبلغ إدارة الموقع لكي تغلق هذا الحساب المزيف.

تابع “رمضان” تصريحاته في حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج “ممكن” الذي يقدمه عبر فضائية cbc، موضحاً أن البعض اتهمه بالتبرأ من أمنيته بسقوط نظام أردوغان، قائلاً “أنا مش بتبرأ.. أنا كنت اتمنى سقوط أردوغان بعيدا عن أني واحد من اللي كانوا معجبين جدا بأداءه عبر سنوات طويلة، أنا اعترضت التويتة لأنها مش كلامي وأنا مش مع الانقلاب”، مشيراً إلى أنه يتمنى سقوط الرئيس التركي لأنه اتخذ موقفاً سيئاً وسلبياً ومحرضاً على الإرهاب في مصر.

وأضاف أنه “اتصدم” في الجيش التركي، ليس لعدم نجاحه، لكن لهذا التفكك والضعف الذي رأيناه جميعاً، ولكونه قام بانقلاب بدائي “بتاريخ قديم”، مؤكداً على أنه مازالت هناك أسرار كثيرة لم يتم الإفصاح عنها، وأن الرئيس التركي هو أكبر المستفيدين من الأحداث، نتيجة تداخل عوامل كثيرة، متسائلاً عمن حمى أردوغان وأنقذ موقفه؟.

جدير بالذكر أن تركيا تشهد إضطرابًا سياسيًا، منذ أربعة أيام، حيث حاول بعض قيادات الجيش التركي، الإنقلاب على الحكم، إلا أنهم فشلوا في ذلك، مما جعل “أردوغان” يتخذ إجراءات تصعيدية، بفصل الآلاف من السلك القضائي، ووزاة التعليم، ويتوعد الإنقلابيين بالإعدام.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن