مواطن لأحمد موسى: مكلتش لحمة بعد رمضان

قال متصل يُدعى “سليمان” من الإسماعيلية إنه يخشى على شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي من التراجع بسبب زيادة الأسعار والغلاء الذي يعاني منه المواطن المصري، وأضاف: ” خايف على شعبية الرئيس والمجموعة الإقتصادية اللي حواليه فاشلة”.

وأضافت “وسام” من الجيزة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”: “الشعب كله تعبان والصبر له حدود.. هما عايزين يوصلوا الناس لإيه؟ كل واحد قاعد لازق في الكرسي ومبيعملش حاجة”.

وتعاطف “موسى” مع متصل بسيط، أخذ يشكو له من الغلاء وارتفاع الأسعار، فسأله الإعلامي: “آخر مرة كلت لحمة إمتى”، ليجيبه المتصل في شهر رمضان الماضي، ومن ثم طلب “موسى” من الإعداد أخذ رقم هاتفه، وعلق قائلًا: “الرجل مشافش لحمة من رمضان.. لازم نعملهم أي حاجة وندور عليهم”.

ومن ناحية أخرى، قال “موسى” إن حجم التجارة العالمية على مستوى العالم يواجه بعض المشكلات مما ينعكس على مصر ، مشيرًا إلى وجود 329 مليار جنيه عجز في الموازنة العامة للدولة، في الوقت الذي تطالب فيه الدولة بدفع 218 مليار جنيه مرتبات سنوية للعاملين.

وأضاف “موسى”: “ماذا تفعل البلد في ظل هذا العجز ومع مشاكل السياحة؟ نجيب منين وحجم التجارة العامة على مستوى العالم فيه مشاكل؟”.

وأكد “موسى” أنه لا زيادة في أسعار البنزين أو السولار أو السيارات، لكنه لا يمانع من زيادة أسعار السلع الترفيهية من السجائر والكحوليات وغيرها، وتابع: ” لا زيادة في أسعار الزيت والأرز والسكر واللحوم، المواطن البسيط ملوش علاقة بالقيمة المضافة، هنزود على الأغنياء فقط”.

ونوه “موسى” إلى أن ما يدخل خزينة الدولة 200 مليار جنيه فقط، مطالبًا التجار وموزعي السلع الغذائية مراعاة ضمائرهم مع المواطنين، وواصل: “سأفضح الشركات التي تستغل المواطن وترفع الأسعار”.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن