"عيسى" يكشف حقيقة امتلاكه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

أكد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى عدم امتلاكه أي حسابات شخصية أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، وأنه لا علاقة له بما يُنسب له من بعض الصفحات التي تحمل اسمه.

وأشار “عيسى” خلال تقديمه حلقة الأحد من برنامجه “مع إبراهيم عيسى” الذي يُذاع عبر قناة القاهرة والناس، إلى أنه لا يعبر عن رأيه إلا في برنامجه فقط، أو في مقالاته بجريدة المقال، وأن ما ينسب إليه من بعض التعليقات في بعض مواقع التواصل الإجتماعي، لا تمت له بصلة.
في سياق أخر علّق “عيسى” على أحداث تركيا، لافتًا إلى أن سياسة أردوغان تجاه مصر لا يجب أن تجعلنا أن نقبل بانقلاب عسكري للإطاحة بهذا الرجل وحكمه، أو بأي محاولة انقلاب في أي دولة، وأن الديمقراطية يجب أن تسود في كافة أنحاء العالم وأن يحكم الشعب، مُتابعًا: “عقيدتنا لا بد أن تكون عقيدة انتصار للحرية والشعوب”.

ورفض مقدم برنامج “مع إبراهيم عيسى” المقارنة بين ما حدث في تركيا، وما حدث في مصر خلال ثورة 30 يونيو، قائلًا: “داهية لا تكونوا فاكرين ان اللي حصل عندنا انقلاب، لا.. الشعب المصري قام بثورتين في 25 يناير، و30 يونيو، وانحاز لهم الجيش.. الشعب هو اللي كان في المقدمة والجيش ورائه لأن الجيش مِلك المصريين، فا مفيش مقارنة خالص”.

وتابع: “30 يونيو ثورة، أما ما حدث في تركيا هو انقلاب تافه و(هُزق)، ده لو بيتفرجوا على أفلام أو بيقرأوا تاريخ مش هيعملوا كده”، مؤكدًا أن تصرفات أردوغان وحملة الاعتقالات التي قام بها بعد فشل الانقلاب مثل تصرفات “ناصر الدسوقي” في مسلسل “الأسطورة”، موضحًا: “ده الانقلاب لو فيه الأعداد دي التي تم اعتقالها كان نجح”.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن