خبر

منى البحيري : ظهرت في أراب جوت تالنت لتشريف مصر

كشفت منى البحيري، إحدى متسابقات برنامج “أرابس جوت تالنت” للمواهب، الشهيرة بمقولة “شات أب يور ماوس أوباما”، أن إدارة البرنامج تواصلت معها، واستدعتها من أجل تقديم فقرة خلال حلقات الموسم الرابع الذي تذيعه قناة “MBC مصر”.

وأوضحت البحيري في تصريح لـ”الوطن” أنها لم تتقدم للبرنامج كموهبة، وإنما تم الاتفاق معها مسبقا على هذه الفقرة، وتقاضت مبلغا من المال، رفضت ذكره، مؤكدة أنه تم إبرام تعاقد مكتوب بينها وبين الإدارة، وكان أحد بنود العقد عدم بوحها بأي معلومات حول هذا الاتفاق، وإلا من حق المخرج أن يقاضيها.

وشرحت مني ببساطتها المعهودة، علماه بأنها لا تمتلك موهبة، قائلة “اللي بتكلمه ده مش إنجليزي أصلا، وكان هدفي من الظهور في البرنامج التسلية وتشريف مصر”، مشيرة إلى أنها سافرت للمشاركة في البرنامج، وقضت ليلتين في العاصمة اللبنانية بيروت، الصيف الماضي.

“منى”، السيدة التي تعيش في محافظة المنوفية، أكدت أن هناك فتاة تواصلت معها عبر الهاتف، تعمل في إحدى القنوات الفضائية، وطلبت منها المشاركة في البرنامج لأنها “صاحبة رسالة وشخصية مشهورة”، وبالفعل كتبت قصيدة عن “عنصرية الإخوان ضد المرأة”، إلا أن الفتاة رفضت القصيدة، بحسب روايتها.

وفي مكالمة هاتفية خاصة لـ”الوطن”، أوضحت البحيري أنه “طُلب منها” أن توجه رسالة للرئيس الأمريكي أوباما نصها “يا أوباما أنت عندك رجالة حلوين كتير لكن مش بيملى عينيهم إلا الست العربية”، لكنها رفضت، معللة ذلك بأنه “أمر لا يتماشى” مع رسالتها، مضيفة “أنا ميهمنيش كلوني إتجوز مين وحب مين”.

وأكدت أنها قررت أن تكون رسالتها من خلال برنامج المسابقات العربي موجهة لأوباما بالإنجليزية غير المفهومة التي تتحدث بها، مشيرة إلى أنه تم حذف جزء من الرسالة التي سجلتها، حيث قالت في بداية ظهورها على المسرح “أنا مش جاية آخد 4 نعم ولا أربعة لأ، أنا جاية أوصل رسالة وأوجه تحية للشباب المشاركين”، إلا أنه تم حذف هذه الجزئية لتظهر السيدة المصرية وكأنها إحدى المواهب المشاركة، طبقا لما روته لـ”الوطن”.

يذكر أن منى البحيري ظهرت في برنامج “أرابس جوت تالنت” في الحلقة الرابعة، ورفضتها لجنة التحكيم، وعلق النجم أحمد حلمي على فقرتها قائلا “يا منى ده برنامج مواهب مش للرغي”.

وانتقد المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي، “منى” واعتبروا أن ظهورها في البرنامج “تشويه لصورة مصر”.

نقلا عن “جريدة الوطن”

اقرأ أيضًا:

عاصفة غضب بسبب منى البحيري.. و”آراب جوت تالنت” متهم بالإساءة للمصريين

“ليسن يور أوباما” تشارك في “آراب جوت تالنت”

أحمد حلمي يرتدي “كوفية” فلسطين

ظهروا فجأة واختفوا فجأة.. منى وسبايدر وماجدة وأيام سودا وخدت 5 مليار يا باسم

21 طلقة من إبراهيم عيسى في أطول حملة هجوم على الأزهر

طفل يشرب العصير بأصابع أقدامه

“ياسمينا” تحقق المليون الرابع على “يوتيوب”

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock