حقيقة نقل "كاميرون" لأغراضه بنفسه من مقر الحكومة

كشفت صفحة “30 فبراير” على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” التي تخصصت في التحقق من الأخبار والصور المنتشرة على السوشيال ميديا، حقيقة الصورة التي تداولت بكثافة في الأيام القليلة الأخيرة، لرئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون وهو ينقل أغراضه من مقر إقامته السابق إلى منزله الجديد، والتي حازت على إعجاب الكثيرين.

ونشرت الصفحة صورة من خبر قديم في أحد المواقع الإلكترونية عام 2007، وعلقت عليها: “الصورة المنتشرة لديفيد ‫‏كاميرون‬ حاملاً صندوق ليست بعد استقالته من رئاسة وزراء بريطانيا كما نشرت الكثير من الصفحات.. الصورة قديمة.. الخبر المرفق عن نقله لبيت جديد سنة ٢٠٠٧ ولم يكن حينها رئيس وزراء”.

gfdx

13680580_269670990063381_7317016108752535314_n

وكانت قد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرئيس الوزراء البريطاني السابق زعموا أنها التقطت أثناء نقله أغراضه من مقر إقامته السابق إلى منزله الجديد.

وأعرب مغردون على “تويتر” عن إعجابهم بكاميرون الذي لم يثر أي ضوضاء وحمل أغراضه في هدوء استعدادا لمغادرة مقر سكن رئيس الحكومة في لندن.

وكان كاميرون قد أعلن، الاثنين 11 يوليو، أنه سيترك منصبه الأربعاء ليفسح المجال لتريزا ماي بتسلم المنصب، وقال حينها: “أنا سعيد، لأن تيريزا ماي ستصبح رئيس الوزراء الجديد.. إنها قوية وسياسية محنكة.. إنها أكثر من قادرة على أن تؤمن القيادة التي يحتاجها البلد في السنوات الحالية.. وستحظى بدعمي الكامل”.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن