خبر

أحمد موسى عن فودة والأسواني: خونة

سما جابر

وصف أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي” كل من الإعلامي يسري فودة والدكتور علاء الأسواني بـ”الخونة”، لافتًا إلى أن كل من يعارض الدولة المصرية من الخارج أو يحاول هدم الوطن -بحسب قوله- فهو خائن، لا يستطيع أن يضحي من أجل مصر كما يضحي رجال الشرطة والجيش، مُضيفًا: “اللي قاعد في ألمانيا زي يسري فودة وعلاء الأسواني كل دول خونة”.

وفي السياق ذاته وجه “موسى” الشكر للنقيب محمود الكومي خلال تقديمه حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُعرض عبر شاشة صدى البلد، الذي وصل صباح اليوم قادماً من لندن، بعد انتهائه من رحلة العلاج الجراحي، وبدء مرحلة العلاج الطبيعي بعد تركيب أطراف صناعية له، مُتابعًا: “هما دول اللي بيضحوا من أجل الوطن… هو راجل ابن راجل في مؤسسة وطنية محترمة كل اللي فيها رجالة وهي جهاز الشرطة”.

تابع مقدم برنامج “على مسئوليتي” توجيه التحية لـ”الكومي” قائلًا: “هو ده البطل، هما دول اللي بيضحوا بجد هما والجيش.. زيه زي كل الناس اللي ضحوا عشان بلدنا، ورجع لبلده سالم غانم واقف على رجليه الاتنين واتركب له أطراف صناعية”.

وكان قد تواجد عدد من أهالي وأصدقاء النقيب محمود الكومي، الذي تعرض لبتر ساقيه بسبب حادث إرهابي، كما حرص عدد من اللواءات والقيادات بمحافظة الغربية، بالإضافة إلى أسرة النقيب على استقباله بالمطار.

يذكر أن النقيب محمود الكومي خبير المفرقعات قد أصيب في تفجير مدرعته بالعريش، ما أدى لبتر قدميه، وانفجار عينه اليسرى وتقرر سفره للعلاج بلندن، وأجرى عملية بعينه اليسرى، وتم تركيب أطراف صناعية له.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock