وكالة C.A.T تفتح باب قبول الأفكار والسيناريوهات الدرامية

سما جابر

أعلن الرئيس التنفيذي لوكالة C.A.T المهندس عمرو قورة عن بدء تلقي الوكالة النصوص السينمائية والدرامية من الكُتاب والمؤلفين الذين يرغبون في تسويقها داخل مصر أو خارجها، لاختيار الأفضل منها ومساعدتهم في ذلك.

ووضع “قورة” عدة شروط للتقديم، في البيان الذي أطلقه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ومن أبرز تلك الشروط أن تكون الفكرة أصلية وغير منقولة من أي أعمال أخرى، وألا تتعدى الفكرة صفحتين متضمنة ملخص للقصة والشخصيات الرئيسية وأي ملاحظات هامة، لافتًا إلى أنه من الممكن إرسال الأفكار باللغتين العربية أو الإنجليزية.

ونوَّه الرئيس التنفيذي لوكالة C.A.T عن ضرورة التأكد من تسجيل الفكرة أو النص قبل إرساله لضمان حقوق الملكية الفكرية، مُشددًا على عدم مسئولية الوكالة في حدوث أي توارد خواطر في المستقبل القريب بحسب قوله.

وأكد عمرو قورة أنه سيتم تصفية الأفكار والموضوعات المرسلة والرد على أصحابها بالرفض أو بالقبول خلال 30 يومًا من إرسال الرسالة الإلكترونية، مشيرًا إلى أنه سوف يتم التعاقد مع الكُتاب الذين يتم اختيار مواضيعهم سواء كشراء للحقوق أو التعاقد على كتابة النص الكامل.

ولفت إلى أن المختصين بوكالة C.A.T سيقومون بقراءة النصوص بعناية وتحديد مدى جدوى تسويق كل عمل على حدة، متمنيًا التوفيق لكل المشاركين.

نرشح لك

[ads1]

تعرف على هوية المصور ضحية حسام حسن

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن