سعر الصورة مع محمد رمضان في "أهلا رمضان"

تشهد مسرحية “أهلا رمضان”، الذي يقوم ببطولتها الفنان محمد رمضان، بمشاركة الفنانة روجينا، إقبالا كبيرا من جانب الجمهور، وبعد انتهاء العرض يحرص الكثير من الجمهور على التقاط الصور التذكارية مع أبطال العمل.

واعتمد صنّاع العرض وسيلة لتنظيم هذا الأمر، وهي تسديد مبلغ من المال ليقوم مصور تابع لهم بالتقاط صور للمعجبين من الجمهور مع رمضان، على أن يحصلوا عليها من أستوديو يحمل اسم “ستوديو بدر”، الذي تم الاتفاق معه مسبقًا على ذلك.

وكشف موقع “التحرير” أن المبلغ الذي يدفعه المعجب لأجل الدخول إلى غرفة محمد رمضان في كواليس مسرح الهرم، ومقابلته لثوان، والتقاط صورة معه، يتدرج من 150 جنيه، إلى 175 جنيه، حتى 200 جنيه، والأمر يتوقف على حسب رغبة كل شخص في حجم وجودة الصورة، وهي التفاصيل التي يتعرف عليها الجمهور خلال جلوسهم على المقاعد داخل القاعة عبر أحد الموظفين، الذي يتوجه للجمهور ليسأله ما إذا كان يرغب في التقاط صورة مع نجوم العرض، ومنح إيصال بذلك، وكان الطلب أكبر على التصوير مع محمد رمضان وروجينا بين أبطال العرض.

وتنوع الجمهور الذي دفع هذا المبلغ لالتقاط صور مع محمد رمضان، بين شباب ومراهقين، وأزواج، وعائلات، وأطفال أيضًا، ممن كانوا يهتفون باسم “الأسطورة” خلال تقديم العرض، وهو عنوان المسلسل الشهير الذي تم طرحه في شهر رمضان.

جدير بالذكر أن مسرحية “أهلا رمضان” تأليف وليد يوسف، إخراج خالد جلال، ويشارك في بطولتها أحمد فؤاد سليم، هنا الزاهد، حسام داغر، محمد علي رزق.

نرشح لك

[ads1]

تعرف على هوية المصور ضحية حسام حسن

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن