مفاجأة : شقيق انتحاري الحرم يعمل بالمسجد النبوي

استنكر مسلم البلوي، والد المتهم بتفجير الحرم النبوي بمدينة المنورة والذي وقع نهاية شهر رمضان المبارك، ما فعله نجله، واصفًا تفجير الحرم النبوي بـ”جريمة” لا يصدقها عقل.

وأشار البلوي، في حواره لجريدة “سوق عكاظ” اليوم السبت، إلى أن نجله أخبر والدته في الخامس والعشرين من شهر رمضان، بأنه سيذهب إلى الحرم لأداء مناسك العمرة، مضيفًا:” للأسف كذب عليّ وعلى والدته وأوهمنا بأنه ذاهب إلى مكة لأداء العمرة”.

لفت البلوي، إلى أنه كان يعمل عسكري سابق، في جهاز حرس الحدود لمدة (30 عامًا) حتى تم تقاعده، كما أن نجله الثاني فايز شقيق المتهم، يعمل في حراسات أمن الحرم النبوي الشريف، ما زاد من دهشته

وأقسم قائلا “:والله لو لاحظت عليه ذلك الفكر الإرهابي لسلمته بيدي للسلطات الأمنية، ونجدد أنا وأشقاؤه ولاءنا للوطن العزيز، ومستعدون للدفاع عنه في أي زمان ومكان”.

وأكد والد المتهم، أنه لا ينام الليل، من التفكير في رجال الأمن الشهداء الأبرياء الذين ذهبوا ضحية مجرم لا يخاف الله، معلنا عن تبرأه هو وكل الأسرة منه ومن فعلته التي وصفها بالـ”النكراء”.

ووقع التفجير، في محيط الحرم النبوي، والذي نفذه انتحاري مساء الثلاثاء الماضي، في نقطة أمنية بمحيط الحرم النبوي بالمدينة المنورة مما أسفر عن استشهاد 5 رجال أمن على الأقل بحسب إحصائية رسمية ومقتل الانتحاري الملغم الذي فجر نفسه بين أذان المغرب والإقامة مستغلاً انشغال رجال الأمن بتناول الإفطار.

نرشح لك

 خطأ قاتل في الحلقة الأخيرة من جراند أوتيل

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

حكاية المتهم البريء في تفجير الحرم النبوي

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن