هاشتاج غاضب: "داعش_تنتهك_مسجد_الرسول_وقبره"

هدير جابر

ندد عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بالتفجير الإرهابي الذي وقع بالقرب من المسجد النبوي في المدينة المنورة، وذلك عبر هاشتاج ” داعش_تنتهك_مسجد_الرسول_وقبره ” الذي تم تدشينه عقب وقوع التفجير مساء اليوم الإثنين.

وعبر رواد موقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم واستيائهم الشديد جراء التعدي على المسجد النبوي، حيث أشار بعض المغردين على موقع “تويتر” إلى أن “داعش” هي التي قامت بتنفيذ هذا التفجير وأنها لا تمثل الإسلام وإنما تمثل الإرهاب، واصفين إياهم بأنهم لا يمكن أن ينتموا إلى الإسلام خاصة بعد التعدي على مكان مقدس مثل المسجد النبوي وزواره خلال شهر رمضان المبارك.

و حمل أحد المغردين مسئولية ما حدث على السلطات السعودية، مؤكدين أن الجماعة الإرهابية “داعش” قد كشفت عن وجهها الحقيقي الدموي، مستنكرين قيام “داعش” بوضع اسم الرسول محمد “صلى الله عليه وسلم” على راياتهم، واستهدافهم لمسجده وقبره في نفس الوقت.

يذكر أنه قد وقع مساء الإثنين تفجيراً استهدف موقف السيارات قرب الحرم النبوي الشريف وعلى مقربة من المحكمة الشرعية في المدينة المنورة، وقد أعلنت الداخلية السعودية عن استشهاد 4 أفراد من رجال الأمن وإصابة 5 آخرين.

نرشح لك

نجاة وزيرة مصرية من تفجير الحرم النبوي

أول صورة لمنفذ هجوم الحرم النبوي

12 صورة من انفجار الحرم النبوي

بالفيديو: أحمد الطيب يعود على هذه القناة

التفاصيل المتوقعة لنهاية مسلسل “الأسطورة”

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر.. من الممثلة الشابة الأكثر جاذبية في رمضان 2016؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن