خبر

نوران سلام: الإخوان اعتبروا خلعي للحجاب حرباً على الإسلام

صرحت الإعلامية نوران سلام ، أنها إرتدت الحجاب منذ أن كانت مذيعة في راديو الـ BBC سنة 2000، وأنه عندما فتح تلفزيون الـ BBC عربية في 2007، لم تتقدم لتظهر على الشاشة، لأنها كانت تظن أن الحجاب سيحول دون ذلك، لكنها فوجئت أنهم طلبوا منها التقدم للإختبارات.

وأضافت سلام، خلال حوارها مع الإعلامية منى سلمان في برنامج “مصر في يوم”على فضائية دريم2، مساء السبت، أن ذلك يعتبر جرأة من القناة البريطانية، لأنه في ذلك الوقت كان محرم ظهور أي مذيعة محجبة على الشاشات المصرية.

وأكدت نوران، أنها كان تعيش حالة من الجدل الداخلي، فيما يتعلق بإرتدائها الحجاب، أو التخلي عنه، وظهورها على شاشة التلفزيون جعلها تتراجع عن القرار، لافتة إلا أن القرار كان يحتاج إلى جرأة وشجاعة كبيرة، وأوضحت نوران أن الحجاب لن يؤثر على عملها سواء بالإيجاب أو السلب، وأنها كانت متوقعة ردود الأفعال عندما تخلت عنه، خاصة تلك التصريحات التي خرجت من الإخوان والتي اعتبرت ذلك حرب ضد الإسلام.

وعلى صعيد آخر، أعلنت الإعلامية نوران سلام، أنها ستشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب بروايتها الأولى  التى تحمل عنوان DNA.

وقالت سلام، إن الرواية تمزج الجريمة بالدراما الاجتماعية، وتدور أحداثها بين مصر ولندن التي عاشت فيها لسنوات طويلة، مشيرة إلى أن لها مجموعة قصصية أخرى  تحت الطبع سيتم الإعلان عنها في القريب.

إقرأ ايضا

Fusion الأمريكي يعيد نشر كاريكاتير لإعلام.أورج

إليسا متهمة بالإساءة للإسلام

كاريكاتير لسمير عبد الغني : الضحية تسخر من القاتل ..عن حادث شارلي إبدو

هند صبري عن خطف صحفيين تونسيين: صمتنا اليوم جريمة

مي سعيد : البوكسر والمذيعة ونسبة المشاهدة

أحمد رزق الله :ولكل نوستالجيا رجالها

 هالة منير بدير: بدلة الوقاية من بُمْب العيد ! 

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock