تليمة: التدابير الأمنية لمنع الغش في الامتحانات "وهم"‎

قال الإعلامي خالد تليمة ، إن فشل وزارة التربية والتعليم مع ملف طلاب الثانوية العامة، دفعهم إلى التظاهر في الشاعر، والتعامل مباشرة مع قوات الأمن ووزارة الداخلية، مما خلف اشتباكات بين الطرفين، موضحًا أن وزارة التربية والتعليم “صدّرت” الموضوع لوزارة الداخلية “اللي ما بتعرفش تتعامل غير كده” على حد قوله.

تابع “تليمة تصرحاته في حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج صباح On الذي يقدمه عبر فضائية Ontv Live، موضحاً أنه كان لابد أن يقوم وزير التعليم بحل الأزمة قبل أن تتطور لهذا الوضع، وأوضح أن التدابير الأمنية الموجودة لتأمين اللجان “وهم”، لأن أكثر من طالب من طلاب الثانوية العامة قد أقسموا له بالله أن العصا الإلكترونية التي يقومون بالكشف عليهم بها قبل دخول اللجان “بايظة ما بتشتغلش”، وأنهم يدخلون اللجان بالهواتف المحمولة.

أشار “تليمة” أيضاً إلى ضرورة رحيل وزير التعليم عن منصبه، ثم قال ” طب محدش يمشيه.. حد يقنعه إنه يتحمل مسئولية اللي بيحصل ده ويطلع يقول أنا بعتذر للشعب المصري ودي استقالتي أنا فشلت”، وأوضح أنه قد يكون هناك فعلاً أشخاص يحاربون الوزير مثلما قال رئيس الوزراء لبعض النواب، لكن هذا لا ينفي أنه يتحمل المسئولية كاملة أما الشعب.

جدير بالذكر أن برنامج “صباح أون” هو برنامج سياسي اجتماعي يتناول كافة القضايا المطروحة على الساحة المصرية التي تهم جميع المواطنين، يقدمه الإعلامي خالد تليمة بالمشاركة مع الإعلامية نهاوند سري، ويذاع يوميا في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

https://www.youtube.com/watch?v=cMi617P537I

نرشح لك

بالصور : فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

10 اختلافات بين جراند أوتيل المصري والأصل الإسباني

شارك واختار .. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016 ؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن