بالصور: النجوم يلتقون في حفل إفطار سي بي سي

أقامت شبكة قنوات سي بي سي حفل إفطار جماعي لشركة BEELINK المنتجة لمسلسلات جراند آوتيل وونوس وهبة رجل الغراب الموسم الثالث وذلك للاحتفال معهم بنجاح الأعمال التي أنتجتها الشركة وتقدمها سي بي سي حصريا على شاشاتها خلال شهر رمضان والتأكيد على استمرار التعاون بينهما في العام المقبل بعد النجاح الذي حققته هذه الأعمال خلال الموسم الرمضاني الجاري.

IMG_0854

وشهد حفل الافطارالذي اقيم بفندق نايل ريتز كارلتون حضور عدد كبير من الفنانيين بالاضافة الي كتاب ومخرجين هذه الاعمال وكان في إستقبال الضيوف وليد العيسوي رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات سي بي سي والاعلامي محمد هاني رئيس قنوات سي بي سي والدكتورة منار الأمين مساعد رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات سي بي سي وحضر من فريق عمل جراند أوتيل كل من السيناريست تامر حبيب وأحمد داوود وشيرين ورجاء الجداوي وآخرين من نجوم المسلسل.

فيما حضر من فريق عمل ونوس كل من هالة صدقي وحنان مطاوع ومحمد شاهين ونيقولا معوض ودنيا عبد العزيز .

IMG_0906

أما من مسلسل هبة رجل الغراب فحضر كل من رامي رزق الله ومحمد معتصم وشريف بدر الدين وناهد السباعي ومحمد سليمان وتامر يسري وأحمد فريد وحمادة بركات وحنان سليمان ونورهان وسامية عاطف وهبة عبد العزيز وليلى عز العرب.

وحرص أسر المسلسلات وصناعها الذين حضروا حفل الافطار علي التقاط الصور التذكارية مع كل من وليد العيسوي والاعلامي محمد هاني والدكتورة منار الامين وعدد كبير من الضيوف المدعوين .

IMG_0961

IMG_0991

IMG_0683

2662

IMG_0687 IMG_0704 IMG_0771 IMG_0791 IMG_0797  IMG_0881

نرشح لك

بالصور : فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

تعرف على أظرف أم في إعلانات رمضان

شارك واختار .. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن