الغيطي و أحلام.. الخناقة مستمرة

سماء جابر

في حلقة الأمس من برنامج ” صح النوم ” على قناة التحرير شن الإعلامي محمد الغيطي هجوماً غير مسبوقاً على الفنانة أحلام بعدما هاجمته أحلام الأسبوع الماضي ووصفته بأنه ” مذيع فاشل ” ، و أن متابعي قناة التحرير “قد عدد الخدم في منزلها”، ووصفها بأنها “شتامة ” .

و أضاف: ” أنا مابحبش أهزء “حُرمة”، وهتعامل معاها على أنها راجل و شتمني، و أنها من ذوي الأربع اللي بيعملوا عمليات في حواجبهم و عينيهم و مناخيرهم “.

و دافع الغيطي عن متابعي قناة “التحرير” قائلاً: “مشاهديني فوق راسي و توقريهم و تحترميهم رغماً عنك “، مضيفًا: ” انتي بتفتخري إن عندك على صفحتك مليون و شوية، إحنا متابعينا 100 مليون ، يبقى انتي عدد الخدم اللي عندك في البيت أكتر من 100 مليون !! ”

كما عرض الغيطي بعض الصور لأحلام قبل و بعد عمليات التجميل مؤكداً أنها ” شبه شيكابالا “، كما قال أن بعض الفنانات يرونها منفسنة و معقدة، واتهمها باستفزاز مشاعر الفقراء بسبب تباهيها بما تردتديه من الألماظ و الماس.

و تابع هجومه قائلًا: ” هى لا تحترم ولا تعرف ما تقول لأنها ماكملتش تعليمها فعندما تنطق تنطق بجهالة “،و تساءل: هل أحلام إخوانية ؟؟ ، و ذلك بسبب مدحها العريفى و الإخوان في السابق.

اقرأ أيضًا:

خناقة بين أحلام والغيطي بسبب “ياسمينا

الغيطي يهاجم أحلام: تصرفاتها لا تجدها إلا في جنينة الحيوانات

تابعونا على تويتر من هنا

تابعونا على فيسبوك من هنا