منى سلمان تتابع هذه المسلسلات

خلال الدورة الأخيرة من معرض الكتاب قدم إعلام.أورج سلسلة من الموضوعات التي لخصت ترشيحات مجموعة من الكتاب والنقاد للكتب التي ينصحون بشراءها من المعرض ما نتج عنه تجاوبا كبيرا من القراء، وللقارئ دائما القرار الأخير في شراء كتاب أو دخول فيلم أو متابعة مسلسل.

بعد مرور النصف الأول من مسلسلات رمضان نقدم الفكرة في قالب جديد حيث طلبنا من مجموعة من الإعلاميين والأدباء والنقاد تحديد قائمة المسلسلات التي استمروا في متابعتها ولم ينصرفوا عنها بعد الحلقات الأولى وسبب الإخلاص للمسلسل حتى النهاية

فيما يلي اختيارات الإعلامية منى سلمان:

أفراح القبة
أشاهد الحلقة الواحدة أكثر من مرة ومأخوذة بالعمل البديع الذي يقبس من روح العملاق نجيب محفوظ ويقدم رؤية مبدعة للنص وحريصة على الاستمتاع بتفاصيل الصورة والتكوين والموسيقى والأداء التمثيلي الرائع, وأظن أن هذا العمل سيكون علامة مميزة في تاريخ الدراما التلفزيونية.

ونوس
صعب أن أفوت عملًا للفنان الكبير يحيي الفخراني خصوصًا إذا اجتمع مع كتابة عبد الرحيم كما التي تحول اسمه لعلامة ووعد بالمتعة, وأقدر مغامرة التعامل مع نصوص عالمية التي قدما من خلالها العام الماضي “دهشة” عن الملك لير و”فاوست ” من خلال ” ونوس ” هذا العام.

جراند أوتيل
مسلسل أنيق استطاع أن ينقل أجواء الخمسينيات من خلال قصة حب لطيفة و دراما يمكنها أن تقدم بديلا منافسا للأعمال التركية التي جذبت اهتمام المشاهد العربي في السنوات الأخيرة, واستطاع أن يروج لمدينة أسوان الجميلة سياحيا دون مباشرة أو ادعاء.

فوق مستوى الشبهات
أتابع من وقت لآخر مسلسل ” فوق مستوى الشبهات ” و معجبة بأداء الفنانة يسرا التي ساعدها النص على الظهور بشخصية مختلفة عن الأدوار التي عودتنا عليها في السنوات الأخيرة.

بعد رمضان
بعد رمضان سأكون مهتمة بمتابعة مسلسل “يونس ولد فضة” الذي لم أتمكن من متابعته لضيق الوقت وكذلك “شهادة ميلاد”.

نرشح لك

عمر طاهر يتابع برنامج و4 مسلسلات

الشاعرة دعاء عبد الوهاب تتابع هذه المسلسلات

شاهد: كيف ضلل إيهاب توفيق وهالة فاخر المشاهدين

دعاء فاروق تكتب: الكماشة رقم (١) في مصر.. قناة الحياة سابقًا

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا