حقيقة بحث الأهلى عن بديل لـ"إكرامي"

استنكر طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، ما وصفه بـ”الهجوم غير المبرر” الذي يتعرض له حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي حاليًا، مؤكدًا أن إكرامي من أفضل حراس المرمى المتواجدين الآن بمصر.

ودافع سليمان، أثناء استضافته مساء اليوم الأحد، خلال برنامج “حرة مباشرة” المذاع عبر إذاعة “راديو 9090” مع الإعلامي إبراهيم فايق، عن إكرامي قائلًا “يتعرض إكرامي لهجوم غير مبرر، فهو حارس جيد، ولم يكتف بالتصدي للهجمات، بل يصنع الأهداف كما فعل في مباراتي الزمالك وسموحة”.

واستنكر سليمان، ما أسماه بـ”نغمة الأهلي في حاجة إلى حارس مرمى جديد حاليًا” تلك النغمة التي باتت تُكرر على مدار الخمس سنوات الماضية، مؤكدًا أن العكس هو الصحيح، إذ إن النادي الأهلي صاحب أقوى دفاع مقارنة بباقي الأندية المتواجدة في الدوري المصري، وهو ما يدل على قوة خط الدفاع وحارس الفريق.

ونفى تواجد أيّ نية لدى الفريق في الوقت الراهن، للاستعانة بحراس مرمى جدد للنادي، موضحًا: “راضي تمامًا عن مستوى الحراس الثلاثة بالفريق، ولكن ننتظر التتويج ببطولة لترجمة تعب الفريق بأكمله”.

وأشاد مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، بمستوى الحراس الثلاثة لفريقه، خاصة شريف إكرامي، مشيرًا إلى أن ما ينقص الفريق الآن، هو التتويج ببطولة جديدة، وذلك لترجمة تعب الفريق بأكمله.

نرشح لك

دعاء فاروق تكتب: الكماشة رقم (١) في مصر.. قناة الحياة سابقًا

تعرف على معنى ” الدوندو” في إعلان جهينة

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن