سيلفي مع شاهيناز: برنامج جديد لشاهيناز النجار

قالت عضو مجلس الشعب شاهيناز النجار، إن قصة الإنضمام قناة الحياة 2 لتقديم برنامج عليها كانت لم تكن قصة مرتبة لها على الإطلاق، بل بالعكس كانت بمحض المصادفة.
وتابعت فى لقائها مع مجلة “7 أيام”، هذا الأسبوع إنها قابلت الدكتورة منى بدوى، وتكلمنا معاً وتفهمت جيداً أننى لا أريد العمل فى برنامج سياسى، بل أفضل الدخول فى تفاصيل المجتمع المصرى بطريقة مبسطة، وانتهت التجربة ببساطة وتراضٍ من الطرفين، لأننى أوضحت وجهة نظرى وهى أننى أردت الغوص فى تفاصيل المجتمع بشكل أقوى وببعد اجتماعى أكبر، ولكن هذا لم يتحقق ولكننى فى النهاية أحببت التجربة.

 

وعنها برنامجها الجديد «سيلفى مع شاهيناز» قالت هى فكرة خارج الصندوق تماما ولم يتناولها أحد من قبل، أبطالها كلهم ناس متميزون ومعى مخرج هايل ومتمكن هو محمد عاطف، وهو صاحب فكرة البرنامج أصلاً وحتى طريقة تقديمى تتم بشكل مختلف تماماً عما قدمت به من قبل.
وبسالها عن هل هناك قناة بعينها تم الاتفاق معها لعرض البرنامج قالت قبل رمضان إن شاء الله.. وبالتأكيد قناة من قنوات القمة سوف يتم عرضه عبر شاشتها، وهذا هو اتفاقى مع شركة الإنتاج والتى لم تدخر جهداً فى المصاريف والتكاليف الإنتاجية.
وختمت حديثها “نحن نعمل أحياناً عدد ساعات يصل إلى 11 ساعة فى اليوم.. طاقم العمل كله موفق والحمد لله ويبقى العرض ورأى الناس” .

نقلا عن “مجلة 7 أيام”

إقرأ ايضا

ايقاف مخرج صباح الخير يا مصر

مدحت العدل : شعر الهام شاهين بخير

مشاهد ساخنة في برنامج ست الحسن

فيديو صادم لمصنع لانشون فراخ

25 صورة لكواليس عالم سمسم في صاحبة السعادة

بالصوت.. فوازير: أنا مين.. من الإعلاميين (الحلقة الثالثة)

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا