رامز ينتقم من "أستاذه" أشرف زكي: دبسلي ورقة الامتحان

وقع الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، وزوجته الفنانة روجينا، ضحايا لمقلب الفنان رامز جلال، الذي يقدم برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار”، المذاع على قناة mbc مصر، اليوم الخميس.

الفنانة روجينا لم تتمالك نفسها عقب علمها بالمقلب، حيث ظلت تصرخ قائلة “ما تتكلمش معايا يا رامز”، وبعدها دخلت في نوبة بكاء، وأضافت: “انت شايفنا بنتحرق والدنيا حر ومش عارفين ناخد نفسنا”.

بينما انفعل أشرف زكي، على رامز قائلًا: “مش هينفع كدة يا رامز.. أنا مش مصدق انك تعمل معايا كدة .. هو في هزار كدة؟”، موضحًا أن ما أثار قلقه هو إرسال ابنته رسالة على الهاتف تطالبه بأن يعاود الاتصال بها، وتابع: “لقيتها باعتالي بتقولي كلمني وطمني عليك وملحقتش اتصل .. قلت دي الرسالة الأخيرة”.

رامز كشف خلال مقدمة البرنامج، عن موقف قديم جمعه بأشرف زكي، قائلًا: “لما كنت طالب في المعهد .. أشرف كان مراقب عليا في الامتحان.. ويادوب خدت كلمتين عملي هوليلة ودبسلي ورقة الإجابة”.

كما حرض رامز، الفنانة روجينا على خلع أشرف زكي قائلا : “لو أشرف زكي ماخدش روجينا في حضنه وضحى بنفسه في النار بنقولها اخلعيه وهنديكي شريط الحلقة كدليل إدانة”.

فكرة البرنامج تعتمد على استضافة رامز لمجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران به، ويحاولون الهروب منه.

الجدير بالذكر أن برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار”، يذاع يوميًا في الساعة السابعة مساءًا على شاشة قناة mbc مصر.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار .. ما هو مسلسل الكرتون الذي تتابعه بانتظام؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن