مصطفى يونس يكشف عن "واقعة اختلاس" في الأهلي

كشف مصطفى يونس، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أثناء استضافته خلال برنامج “بدون رتوش” المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”، مع الإعلامي يوسف الحسيني، عن وقوع فساد في عقود حسام حسن وشقيقه عند عودتهما للنادي الأهلي، حيث قام مهندس الصفقات وقتها في النادي، باختلاس 50 ألف دولار من العقد، ما أدى إلى طرده بره النادي، مؤكدًا من أن أفسد الأجهزة في مصر هي الأندية الرياضية والاتحادات، قائلاً: “شوف كل واحد بيخش بكام ويطلع معاه فلوس كام”.

طالب يونس، بتصنيع تمثال لحسام حسن المدير الفني لفريق المصري، داخل النادي الأهلي، وذلك على غرار تمثال الراحل صالح سليم، قائلاً: “حسام حسن أهلاوي، ومن حقه يتعمل له تمثال مثل صالح سليم في النادي، واللي زرع حبى وانتمائي للنادي الأهلي صالح سليم ومصطفى حسين”.

أضاف يونس، :”أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر، كان يعتمد على “تفضية” فرق مصر بأكملها، ولم يصنع فريقًا من لا شيء”.

تابع نجم الأهلي السابق: “أيام ما كنت بلعب مع العظماء مثل أنور سلامة، وميمي الشربيني، كنت بغير في حجرة ملابس الصغار، وكنت ببقى عامل زي الصرصار اللي جنب الحيط، من كتر العظمة اللي كنت بشعر بها وسط العظماء دول”.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار .. ما هو مسلسل الكرتون الذي تتابعه بانتظام؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن