"موسى" عن حادث "فلوريدا": اللي يربي العفريت يطلع له

هدير جابر

استنكر الإعلامي أحمد موسى الحادث الإرهابي الذي وقع في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية وراح ضحيته أكثر من 50 قتيلاً و51 مصاباً، معتبراً هذا الحادث هو الأعنف في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية والذي أعاد الولايات المتحدة إلى سنوات الإرهاب التي قد عانت الأمرين منها.

وأضاف موسى خلال حلقة الأحد، من برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع عبر قناة “صدى البلد” أن هذا الحادث يؤكد أنه لا يوجد أى بلد في العالم بعيدة عن الأعمال الإرهابية موضحاً أن الولايات المتحدة الأمريكية تأوي كثير من الإرهابيين وأن ما حدث هو نتيجة طبيعية لسياساتها.

وقال مقدم برنامج “على مسئوليتي” أن أوباما هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية فبفضل سياساته تم تدمير العديد من الدول العربية مثل ليبيا واليمن إلى جانب مصر التي سعى جاهدًا إلى تدميرها على حد تعبيره “، مؤكداً أن الولايات المتحدة سوف تظل تعاني من الإرهاب طالما لم تعترف بأن الإخوان جماعة إرهابية وبأنها أصل كل الحركات والجماعات الإرهابية الموجودة حالياً مثل القاعدة وداعش.

وأوضح موسى أن الحادث أثبت وجود اختراق أمني في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة وأن مرتكب الحادث وهو “عمر متين صديق” قد اتصل بالشرطة وأبلغ عن نفسه قبل قيامه بالحادث قبل نحو عشرين دقيقة، خاصةً وأن هذا المتهم قد خضع لمراقبة مكتب التحقيق الفيدرالي لمدة عامين متتالين.

وعلق موسى على تناول الإعلام الأمريكي للحادث واصفاً إياه بالضعيف رغم قوة الحادث وأنه هز أركان المجتمع الأمريكي مضيفاً بأن نفس هذا الإعلام يتناول أقل الحوادث التي تحدث في مصر بالتفصيل والتحليل مما يعتبر تدخلاً سافراً في الشئون المصرية.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار أي من هذه البرامج أو المسلسلات تتابعها وقت الإفطار؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن