قناة مفتوحة تتحدى "beIN SPORTS" وتنقل مباريات "اليورو"

أعلن محمد أمين الشنقيطي، مديرالقسم الرياضي في القنوات الموريتانية، عبر حسابه على تويتر عن شراء حقوق مباريات (اليورو) 2016، ونقلها مجانًا، قائلًا: “للعلم لم نتعد على أحد، الحقوق اشتريتها بصفة رسمية من قنوات فرنسية وهدفي هو توفير الرياضة للشباب العربي من كل الفئات”، متحديًا بذلك شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية مالكة الحقوق الحصرية لنهائيات كأس الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسط فرحة عارمة لمشجعي كرة القدم.

نرشح لك: تعرف على معنى ” الدوندو” في إعلان جهينة

111111111111111111

نرشح لك: تردد القناة المفتوحة لمباريات يورو 2016

فيما صرحت أحد الحسابات على تويتر والخاصة بنقل كل ما يخص كأس الأمم الأوروبية؛ أن القناة تم إيقاف بثها، ليؤكد “الشنقيطي” مرة أخرى أن ما تم تداوله عن وقف القناة غير صحيح، مُعلنًا في أحد التغريدات عن موعد الاستوديو التحليلي لمباراة ألبانيا وسويسرا في الثانية عشر بتوقيت نواكشوط، وترددات القناة وهي “10849” و”27499″ رأسي، على نايل سات.

نرشح لك: بداية التوقيت الصيفي في هذا التاريخ

2222222

كانت شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية قد اتخذت سلسلة من القرارات والخطوات في ما يتعلق بمشاهدة متابعيها لبطولتيّ كأس الأمم الأوروبية في فرنسا وكوبا أميركا في الولايات المتحدة الأميركية، ومن ضمن الشروط التي وضعتها الشبكة القطرية أن تتجاوز صلاحية الاشتراك في باقة beIN SPORTS إلى ما بعد الأول من نوفمبر المقبل ما يعني إجبار المتابعين على تجديد الاشتراكات حتى وإن لم تنتهِ رسمياً.

نرشح لك: منى زكي لـ”شيريهان”: بلعن عجزي

وتمتلك شبكة القنوات الرياضية القطرية حقوقاً حصرية لبث أشهر البطولات الأوروبية المحلية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي، بالإضافة إلى دوريات أقل قوة وتنافسية مثل الدوري البرتغالي والدوري الهولندي والدوري التركي.

كما تملك الشبكة الخليجية عدداً بارزاً من البطولات العالمية مثل بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وفي مقدمتها كأس العالم الذي تملك حقوق نقله حصرياً في روسيا 2018 وقطر 2022.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن