أديب عن معركة "البوكسر" : أباحة شديدة

هاجم الإعلامي عمرو أديب ، ما أسماه بـ”معركة البوكسر” في مصر، حيث أكد على وجود “أباحة شديدة”، في تناول الإعلانات للملابس الداخلية للرجال.

أضاف أديب، خلال حلقة أمس الثلاثاء، من برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على قناة “اليوم، : “أنا أفهم إن فيه معركة في التعليم في المكرونة أو السمنة.. لكن في البوكسر؟!”.

وطالب أديب من القائمين على الإعلانات، بالتحلي بـ”الكياسة”، منتقدًا “النهم التجاري” الذي يتعدى الحدود الأخلاقية، من خلال الإعلانات.

وفي ذات السياق، شن اديب، هجومًا حادًا على الإعلانات، التي تستخدم ألحان الأغاني الوطنية، حيث قال: “لازم يكون هناك قانون في المصنفات الفنية يمنع استخدام الأغاني الوطنية في الإعلانات التجارية”.

أشار أديب أن الأساس في الإعلان، هو أن يتذكر المشاهد الماركة او المنتج المعلن عنه، مضيفًا أن بعض الإعلانات تتكلف ملايين، ويتذكر المشاهد تفاصيل الإعلان، دون أن يتذكر إلى أي منتج يعود.

كما أشاد أديب، باعلان مستشفى 57357، الذي ظهرت خلاله طفلة وهي تقوم بالرسم، وتحكي قصتها بتلقائية عن مرضها ثم تمكنها من العلاج والشفاء، مؤكدًا أنه “من الأحلى الإعلانات السنة دي”.

بينما أكدت الإعلامية رانيا بدوي، ان الإعلانات “مستفزة”، مشيرة إلى أن أكثر إعلان أغضبها، الذي استخدم لحن أغنية “سواح”، في الإعلان عن ملابس داخلية، مؤكدة أن الأغنية “اتمرمط بيها الأرض”.

https://www.youtube.com/watch?v=3Q5lXAlEigQ

 

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن