زين الدين زيدان يختار مشجعين لحضور كأس الأمم الأوروبية

أعلنت شبكة “أورنج مصر”، اليوم الثلاثاء، عن توقيعها عقدًا مع نجم الكرة الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك لإرسال كشافته إلى جميع دول العالم لاختيار أكبر عدد من المشجعين حول العالم، لحضور مباريات كأس “الأمم الأوروبية 2016”.

ونشرت “أورنج مصر”، مساء اليوم الثلاثاء، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو ترويجي للحملة التي سيقودها زيدان لاختيار أكبر عدد من المشجعين لحضور هذه البطولة الأوروبية، مذيلة هذا الفيديو: “علشان المشجع هو النجم الحقيقي، زين الدين زيدان بيدور على مشجعين الكورة اللى بجد فى كل البلاد.. استعد! “أورنچ” هتسفرك تحضر نهائي “UEFA EURO 2016”

وتأتي هذه الحملة الدعائية لـ “أورنج”، انطلاقًا من رعايتها لهذا الحدث العالمي “2016 EURO”، حيث تطمح إلى منح المشجعين التقدير الذي يستحقونه من خلال تسليط الضوء عليهم ومكافأتهم لشغفهم الكبير لحضور ومتابعة المباريات، حيث يعتبر “2016 EURO” أكبر حدث عالمي ترعاه “أورنچ”.

وتقدم من خلاله أكثر من 3000 تذكرة مباراة للمشجعين الحالمين بحضور المباريات، وأكثر من 700 تذكرة للموظفين ليكونوا ضمن الأحداث، وأكثر من 200 تذكرة VIP للجماهير لحضور المباريات الافتتاحية في فرنسا، وأكثر من 20 تذكرة من جمهور المشجعين من كل دول العالم للفوز برحلة لمشاهدة النهائي في إستاد باريس.

https://www.facebook.com/OrangeEgyptOfficial/videos/1368459419836017/

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن