أسامة كمال يكشف تفاصيل مكالمة الزعيم بعد حوار الرئيس

كشف الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج “القاهرة 360” المذاع على شاشة “القاهرة والناس”، أن الزعيم عادل إمام هاتفه وهنأه على حواره مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا أنه أشاد بالحوار والقضايا التي تطرق لها مع الرئيس.

وأعرب كمال عن سعادته بمكالمة الزعيم عادل إمام، موضحا أن مكالمة الفنان الكبير وعدد كبير آخر ممن شاهدوا حواره مع السيسي، جعلته يشعر بأنه قدم شيئا جيدا، أفاد به متابعي برنامجه.

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي أسامة كمال، كواليس حواره مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكيف تم إقناعه بالظهور معه للحديث عما أنجزه خلال العامين الماضيين منذ توليه سُدة الحكم.

وقال كمال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلام تاني” الذي يُبث عبر فضائية ”دريم” مع الإعلامية رشا نبيل، مساء الجمعة، إنه انفرد بأول حوار مع الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد توليه الرئاسة، حيث قدم كغيره من الزملاء الإعلاميين طلبا للحوار مع الرئيس منذ شهور طويلة وفي مناسبات مختلفة، مؤكدًا أنه شرف لأي إعلامي أن يجري حوارًا مع رئيس الجمهورية.

أشار كمال، إلى أنه جلس مع السيسي قبل إجراء الحوار بحوالي ساعة تقريبًا، وعندها قال السيسي له: ”اسأل زي ما إنت عاوز “، موضحًا أن الحوار لم يكن معدا مسبقا بالكامل ، وبعض الأسئلة كانت وحي اللحظة ومن إجابات السيسي.

كما لفت مقدم برنامج “القاهرة 360″، إلى أنه كان متخوفًا في البداية من طرح بعض المحاور على الرئيس ولكنه تشجع وطرحها، ومن أهم طرح المحاور هي قضية الشباب والحريات وموقف الشباب المحبوس، وكذلك التعليق على أزمة الدولار.

بنر الابلكيشن