"هبة رجل الغراب 3" تستعين بملابس دلال عبد العزيز

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، نجم الزمالك ومنتخب مصر، عمر جابر في أول حوار له عقب احترافه في صفوف نادي بازل السويسري.

وخلال اللقاء المقرر إذاعته في السابعة من مساء الخميس المقبل على فضائية “CBC” في برنامج “معكم”، روى جابر تفاصيل التحاقه بالقلعة البيضاء وهو في سن الخامسة وقصة أول اختبار له في النادي، وكذلك علاقاته باللاعبين على رأسهم شيكابالا، وكذلك لاعبي النادي الأهلي ومنهم حسام غالي كابتن القلعة الحمراء.

وأوضح جابر كواليس انتقاله لصفوف نادي بازل السويسري، بداية من العرض المبدئي وصولا لانضمامه للفريق السويسري، وكذلك حكي عمر عن الإصابة التي كادت أن تنهي مشواره الكروي وهو في سن الخامسة عشر.

وتحدث عمر عن علاقاته بالمدرجات والجمهور، مشيرًا إلى أن أحزن لحظاته كانت يوم وفاة 20 مشجعًا من أولتراس زملكاوي فيما عرف إعلاميًا بمذبحة الدفاع الجوي.

وتتضمن حلقة “الشاذلي” مع “جابر” فقرة مع صناع الجزء الثالث من مسلسل “هبة رجل الغراب”، الذين يتحدثون فيه عن أسباب تغيير عدد من أبطال المسلسل وخصوصًا الفنانة ايمي سمير غانم التى أدت شخصية هبة فى الجزأين السابقين وحلت بدلا منها الفنانة ناهد السباعي.
وكشفت السباعى خلال الللقاء كواليس قبولها لأداء دور هبة، مشيرة الى أنها أحبت الشخصية وعاشت معها على الورق خصوصًا أنها تختلف تماما عن شخصيتها فى الواقع.

وأوضحت السباعى أنها ترددت فى قبول الدور فى البداية لكن والدتها هى من أقنعتها بخوض التحدى وإكمال مسيرة مسلسل حقق نجاح كبير فى السنوات الأخيرة، مشيرة الى أن هناك من هاجمها وتحدث عن خلافات بينها وبين إيمى سمير غانم وهو ما نفته، مؤكدة أنها تربطها علاقة قوية بايمى وأنها استعانت بملابس والدتها الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز فى حلقات المسلسل.

أما مخرج العمل رامى رزق ومؤلفه شريف بدر الدين فأكدا أن سبب تغيير أبطال المسلسل هو ارتباط صناعه القدامى بأعمال أخرى بالإضافة إلى مبالغة البعض فى أجورهم بما لا يتفق مع القيمة التسويقية للمسلسل لدى المحطات الفضائية.

بنر الابلكيشن