ريهام سعيد تعرض فيديو جديد لفتاة المول !!

فايزة أحمد

فاجأت الإعلامية ريهام سعيد، سمية عبيد الشهيرة بـ”فتاة المول” بعرض فيديو لها يُظهرها برفقة الشخص الذي قامت باتهامه بالتحرش في منطقة “عين شمس”، حيث كانوا يقومون بشراء بعض المستلزمات، كما يظهر المتهم بالتحرش في نهاية الفيديو بإعطائها أموالًا.

وقالت سمية، أثناء استضافتها خلال برنامج “صبايا الخير” الذي يُبث عبر فضائية “النهار” مساء اليوم الإثنين، إنها التقت بهذا الشخص في منطقة عين شمس صدفة، وذلك برفقة والدته التي قامت بالحديث معها، مُضيقة: “والدته حاولت تصالحني وتقولي كنتي تعالي قوليلي ومكنش لها لازمة أن الموضوع يكبر”.

أشارت فتاة المول، إلى أن هذا الشخص يقيم في نفس المنطقة التي تقيم فيها، حيث قامت باللقاء به ووالدته، ساخرة:” زي ما انتو صورتوني أكيد عارفين أني قابلته صدفة”.

في سياق متصل وقعت مشادة كلامية بين “فتاة المول” ومقدمة برنامج “صبايا الخير”، وذلك لإصرار الأخيرة على عدم الإساءة لها ببث صورها الخاصة على الهواء في حلقتها السابقة.

أكدت سعيد، أنها لم تكن راغبة في ظهور هذه الفتاة في برنامجها ولكنها انتظرتها لمدة خمس ساعات في مدينة الإنتاج، ما جعل الأخيرة تنسحب قائلة:” يعني انا جيت غصب عنك وصورتي معايا غصب عنك؟”.

عقب شد وجذب من قِبل الطرفين، اقنع إعداد البرنامج فتاة المول بالعودة مرة أخرى لاستكمال التصوير، حيث اختتمت الحلقة قائلة:” أنا مسامحة.. وحصل سوء تفاهم من الطرفين.. انا مش زعلانة”.

بنر الابلكيشن