أسماء مصطفى تطالب بحذف فيديو سيدة المنيا

وجهت الإعلامية أسماء مصطفى اعتذارًا لسيدة المنيا، بسبب فيديو تجريدها من ملابسها، الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “حقك علينا وعلى رأسنا”.

وطالبت “مصطفى” في برنامج “نهار جديد”، المذاع عبر شاشة “النهار”، اليوم الخميس، بضرورة التعامل الأمني السريع مع الأشخاص المتسببين في هذه الواقعة، ومحاسبتهم، حتى لا يتم استغلالهم في إشعال الفتنية الطائفية.

وأكدت “مصطفى” أن اللجان الإلكترونية لمواقع التواصل الاجتماعي بدأت العمل على هذه الواقعة، وتقوم بشحن المواطنين، مطالبة النيابة بحذف الفيديو المسيئ للسيدة من على موقع “يوتيوب”.

وتابعت موجهة حديثها لمن قام بتصوير الفيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “يا أمنا الغالية مش مفروض تحسي بالعار إنتي وأهلك، اللي يحس بالعار الأستاذ اللي صور ونشر الفيديو، النخوة والرجولة والشهامة ملهاش علاقة بدين”.

جدير بالذكر أنه نفى مصدر أمني، أمس، ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام بعض المسلمين من أهالي قرية الكرم التابعة لمركز أبوقرقاص باقتحام منزل شاب قبطي والاعتداء على والدته بالضرب ونزع ملابسها وإجبارها على السير في شوارع القرية “عارية”، مؤكدًا أنه لم يحدث أي اعتداء على أي سيدة بالقرية ولا توجد أي محاضر رسمية بتلك الواقعة.

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1090172384398933