خاص

روتانا مصرية “تهدم” عز الشباب

ألغت قناة “روتانا مصرية” برنامج “عز الشباب” الذي يقدم على شاشتها يوميا في الخامسة والنصف، بعدما هدمت الديكور وقررت تقديم برنامجين مختلفين على شاشتها خلال الفترة المقبلة.

أحد العاملين في البرنامج تحدث لـ إعلام.أورج أن أي من فريق عمل البرنامج لم يتم إبلاغه رسمياً حتى الآن بإلغاء البرنامج أو وقفه مشيراً إلى أن البرنامج كان يفترض أن يعود للبث على الهواء مباشرة يوم الخميس الماضي وهو ما لم يحدث حتى الان.

وأضاف أن إدارة القناة طلبت تسجيل حلقات لمدة أسبوع كامل لعرضها خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر بسبب استعدادات التصوير لحلقة ليلة رأس السنة التي قدمتها الإعلامية الدكتورة هاله سرحان حيث تم هدم ديكور البرنامج لبناء مسرح الحلقة، موضحاً أن فريق العمل، قام على مدار أسبوع كامل بتسجيل الحلقات المطلوبة حيث كان يبدأ تصوير الحلقات المسجلة اعتباراً من الثانية ظهراً بينما تخرج الحلقة المباشرة في موعدها الساعة الخامسة والنصف.

وأوضح أن العاملين في البرنامج كان يستعدون للعودة يوم الخميس المقبل لكن أي من فريق العمل لم يتم إبلاغه بالعودة، وكذلك لم يتم إعادة بناء الديكور بعد هدمه موضحا أن العاملين فوجئوا ببناء القناة ديكور جديد لنشرة فنية سيتم إطلاقها قريبا في نفس الاستوديو بالإضافة لتحضير ديكور اخر لبرنامج طبي بنفس الاستوديو.

ولفت إلي أن أي من فريق العمل بما فيهم مقدمي البرنامج لا يملكون عقودا مع القناة حيث كان يتم تنفيذ البرنامج من خلال شركة وسيطة لصالح روتانا مصرية مؤكداً على أنهم لا يزالوا بانتظار توضيح من القناة وتحديد موقفهم خلال الفترة المقبلة.

وكرد فعل، دشن العاملون بالبرنامج صفحة على فيسبوك بعنوان “عز الشباب فكرة لن تموت”، وعبروا عن استغرابهم من توقف البرنامج في عز انتشاره وتوهجه، كما طالبوا بتوصيل صوتهم إلى إدارة قناة روتانا، مؤكدين أن طموح الشباب ومستقبلهم ليس لعبة، بينما كتب محمد العقبي، رئيس تحرير البرنامج عبر صفحته بفيسبوك: ” لم يمنحونا حتى حق الوداع‎”.

وبذلك ينضم برنامج “عز الشباب” إلى قائمة البرامج التي توقفت مع بداية عام 2015، بعد توقف برنامج “مصر الجديدة” للإعلامي معتز الدمرداش، بالإضافة إلى إعلان الإعلامية رولا خرسا إنهاء عقدها بشكل رسمي مع قناة “صدى البلد”.

لمتابعة صفحة “عز الشباب فكرة لن تموت” من هنا 

تابعونا على تويتر من هنا

تابعونا على فيسبوك من هنا

 اقرأ أيضًا:

الوطن تحذف الفيديو المسيء لعمر الشريف

أهالي زفتى: نعم لريهام سعيد.. لا لوزير الصحة

 

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock