لهذا السبب "حلق" منذر رياحنة شعره في "واحد من الناس"

أعرب الفنان الأردني منذر رياحنة، عن تضامنه مع مرضى السرطان بعد زيارته لمعهد الأورام ولقاء المرضى وسماع شكواهم.

وقص “رياحنة”، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” المذاع على قناة “الحياة”، أمس الجمعة، شعره تضامنًا معهم.

وأضاف منذر: “عشت تجربة الإصابة بمرض السرطان مع والدي وشقيقتي، ويستحيل وصف ألمه”، مطالبًا الشعب والدولة بالاهتمام بالمرضى.

وعلق “رياحنة”، على واقعة قص شعره، قائلًا: “يستاهلوا، والفكرة مش هي أن تكون معهم، ولكنها تكمن بأن تجعلهم لا يشعرون بأنك غريب عنهم”.

وأكد “رياحنة” أنه اتخذ قرارين مهمين في حياته بتوفيق من الله، الأول أن يتأنى في الشغل ويدرس الأعمال التي يقدمها جيداً، والقرار الثاني أنه امتنع عن شرب الخمر وجاء القرار برسالة من الله سبحانه وتعالى بحسب قوله.

و تابع منذر قائلًا: “إن والدته اتصلت به بعد اتخاذه القرار بالإقلاع عن الشرب، وقالت له إنها قرأت سورة البقرة وسورة ياسين ثم حلمت أنها تنظف بيته بماء أبيض فشكرتها واعتبرتها رسالة من الله”.

ولفت الفنان الأردني إلى أن الفنان أحمد السقا كان بمثابة وش السعد عليه، بعدما شاركه في مسلسل “خطوط حمراء”، مشيرًا إلى أنه لم يجد صعوبة في اللهجة المصرية لكونه تربى على الثقافة والتاريخ المصري والأغاني المصرية، مؤكدًا أن مشاركته في فيلم “جرسونيرة” كانت من أفضل الأعمال التي قدمها، موضحًا أنه لدى عرض العمل عليه لم يكن يعي معنى كلمه “جرسونيرة”.