حادث الطائرة المصرية يلغي "دوبلكس" أبلة فاهيتا

أعلنت الحسابات الرسمية للدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” عن إلغاء حلقة اليوم، الخميس من برنامج “لايف من الدوبلكس” الذي يُعرض عبر شاشة “CBC”، كل خميس في العاشرة مساءً، حدادا على أرواح ضحايا طائرة مصر للطيران المنكوبة، التي سقطت في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وكتبت “فاهيتا” عبر حساباتها الرسمية، قائلة: “علشان الضحكة ملهاش مكان النهاردة الدوبلكس مقفول الليلة دي.. قلبي معانا”، وكان من المقرر أن يحل أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك ضيفًا على حلقة اليوم.
gfdeswa
يذكر أن وزير الطيران المدني، شريف فتحي، قد قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس، إن طائرات وقطع بحرية مصرية تقوم بعمليات البحث بمشاركة الجانب اليوناني عن الطائرة المنكوبة، مشيرًا إلى أن وزارة الطيران تستضيف عائلات جميع الركاب حتى تتضح الرؤية.

وعن أهالي ضحايا الركاب الفرنسيين، قال الوزير: “سيتم منحهم تذاكر مجانية للإقامة في مصر للاطمئنان على الأوضاع”، وذكر الوزير أنه وضع فرضية أن الطائرة مفقودة، ولا يستبعد الفرضيات الأخرى، وأضاف: “لن أقول إن الطائرة تحطمت، إلى أن نجد الحطام، ولا ننفي فرضية وجود عمل إرهابي”.

وعن الأخبار المنتشرة بشأن وجود خلل فني في الطائرة، نوه الوزير إلى أنه لا يمكن أن تقلع طائرة يوجد بها أعطال وعيوب فنية، وتابع: “ده كلام فاضي”، وأعلن الوزير أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بالاعتماد على الحقائق لمعرفة سبب اختفاء الطائرة المصرية، وعدم الاعتماد على الكلام المرسل.