سعد الصغير: ذهبت للمغرب ١٨ مرة بسبب شمس

تحدث الفنان سعد الصغير عن علاقته بالراقصة شمس، مؤكدًا أنهما تزوجا عرفيًا قبل سنوات، واصفًا الزيجة بـ”الغلطة”، لافتًا أن “شمس” هي من طلبت الزواج منه، وأضاف:”أنا كنت مُغيّب، كنت زي شحاتة أبو كف، لسة نازل من البلد وقابلت رقاصة وقالت لي تعالى وبعدها اتجوزنا عرفي، وكنت أول مرة أدخل ديسكو كانت معاها”.

سعد الصغير أشار خلال استضافته في برنامج “المتوحشة” الذي تقدمه الإعلامية سالي عبد السلام، عبر قناة النهار one، إلى أنهما لا زالا متزوجان حتى الآن، مُتابعًا: “أنا مش لاقيها عشان أطلقها.. وهي مش كويسة، لأنها لو كويسة ما كانتش سجلت لي وما كانتش عملت لي عمل، وما كانتش أجهضت نفسها 9 مرات”.

وأوضح الفنان الشعبي أن شمس أجرت له “عمل” جعل كل السيدات أمامه مكروهات، حتى والدته، لافتًا أنه قام بفك العمل على مدار 18 مرة في المغرب، واستطرد “الصغير”: “شمس أخدت مني 4 مليون جنيه حتى أتفادى تهديدها لي بألا تخبر زوجتي وأم أولادي بزواجنا العرفي”.

وأكد خلال البرنامج أنها طلبت منه دفع 2 مليون جنيه آخرين حتى تتوقف في حملتها ضده، مؤكدًا أنها سجلت له أحد المكالمات التي تطاول فيها على والدتها وقامت بعمل مونتاج للمكالمة وأرسلتها لوالدته ليظهر فيها وكأنه يسب والدته، قائلًا: “كانت عايزة تكرّه أمي فيا”.

ووجه سعد الصغير اعتذارًا لأسرته ووالدته، واختص زوجته قائلًا لها: “أنا ببوس جزمتك ورجليكي وإيديكي، وأنا دفعت الفلوس دي كلها عشان ما تقولكيش على حاجة.. ولا يوم من أيامك”.

كانت الراقصة شمس قد قالت في تسجيل مصور بثته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا بتهدد بالقتل من طليقي سعد الصغير.. وبوجه كلامي للرئيس والمسئولين .. لانه ضربني وبهدلني ومضاني على إيصالات أمانة وقتل بنتي وأنا حامل في الشهر السادس”.

أوضحت شمس، إنها تزوجت سعد الصغير منذ سبع سنوات، ثم طلقها، ومنذ ذلك الوقت وهو يتعرض لها عن طريق مجموعة من البلطجية، على حد قولها في الفيديو، مؤكدة أنه أجبرها على الذهاب إلى مستشفى في الإسكندرية وتم إجراء عملية لها للتخلص من الجنين، مؤكدة أن هذه العملية سببت لها تهتك في الرحم مازالت تُعالج منه حتى الآن.

وأكدت شمس، أن الصغير اختطفها في منزله بحي الأشجار، وأجبرها على الإمضاء على عقد زواج، ثم قام بتصويرها عارية، مضيفة أنه قام بعد ذلك بجلب فتاة عمرها شهرين من دار أيتام يسمى SOS، بعد أن شعر بخطأ ما فعله معها، وهو ما تحول إلى قضية، مشيرة إلى أن اسمه لم يأت في القضية بسبب علاقاته، وتم اتهامها بدلا منه حيث صدر ضدها حكما بالسجن 10 سنوات.

كما اتهمت شمس، قسم الهرم بأنه متواطئ مع الصغير، بعد أن قام بالإبلاغ عنها بتهمة “الزنا” ، مؤكدة أنها طليقته وليست زوجته الآن، مضيفة أنها تزوجت من آخر، ولكنهما انفصلا بعد تهديد الصغير لهما على حد قولها.