رأي جابر القرموطي في بيع ONtv

علق الإعلامي جابر القرموطي، على استحواذ شركة إعلام المصريين، على 100 % من كامل أسهم الشركة المالكة لقناة “ONtv”، بعد توقيع عقد الاستحواذ بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ورجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، حيث قال إنه “لم يكن يتمنى ذلك”.

ووجه القرموطي، خلال حلقة اليوم من برنامجه “مانشيت”، المذاع على قناة “ONtv”، عتابًا إلى ساويرس، قائلا: “أنا معرفش إنت بعتها ليه؟ بس أنا عاتب عليك”، مؤكدًا أن ساويرس لم يكن يتدخل في عمله بالقناة، حتى وإن كان له ملاحظات على أدائه الإعلامي.

أضاف القرموطي، أنه لم يعلم شيئًا عن بيع القناة إلا من مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وتابع: “مع كل الاحترام والتقدير للبائع والمشتري.. لي عتب في حاجات كتير.. وسط الصفقة هناك ألغاز وكنا نتمنى ألا نقرأ هذه الأمور في الصحف وأن نكون على علم بالأمر لأننا بنينا هذا المكان”.

وأشار القرموطي إلى أن العاملين في القناة يسألون عن مصيرهم الآن، موضحًا بأن المذيع يمكن أن يجد عملًا بسهولة في مكان آخر، لكنه قصد الفنيين والمعديين ومن بنوا القناة “من خلف الكواليس”، حيث أوصى أبو هشيمة بعدم التخلي عن هؤلاء العاملين.

قال القرموطي مازحًا إن البعض وضع قائمة لـ”المطرودين من جنة أبو هشيمة”، وهم جابر القرموطي وليليان داوود وخالد تليمة، كما قرأ جزءًا من البيان الصادر عن شركة “إعلام المصريين”، الذي تم الإعلان من خلاله عن بيع القناة، وأضاف ساخرًا في الختام: “العروسة للعريس والجري للمتاعيس”.

نرشح لك : الإعلان عن اسم المالك الجديد لـ “ONtv”