بالصوت: أغرب العلاقات المحرمة في برنامج أسامة منير

محمد سلطان محمود

بين الحين والأخر يتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعى مقطع لإحدى مكالمات برنامج “انا والنجوم وهواك” المذاع على محطة نجوم اف ام،والتي يواجه فيها الإعلامي أسامة منير حكايات صادمة تكشف فضائح وأسرار إختار أصحابها أن يحكوها لأسامة طلبًا لرأيه ونصيحته.

بعض تلك المكالمات تثير غضب أسامة منير من المتصلين،وهو ما يظهر بوضوح في رده الذي يغلب عليه الحزم والصرامة في محاولة لإفهام المتصل بحجم المشكلة الحقيقي التي يعاني منها ويحكيها أحيانا بلا مبالاة.

بحثنا في أرشيف البرنامج على يوتيوب، ونستعرض 10 من أغرب المكالمات التى تلقاها أسامة منير في الفترة الماضية خلال حلقات برنامجه،وفيها إعترف المتصلين بكل صراحة بعلاقات محرمة تحمل تفاصيل صادمة.

(1)

نهي 25 سنة، تلقت صدمة عاطفية فقررت أن تقيم علاقة مع أول شخص يرتبط بها ، ثم تزوجته عرفيًا ثم تقدم إلي خطبتها، و قبل إسبوعين من إتمام الزواج الرسمي تفصح لأسامة برغبتها في عدم الزواج منه و العودة إلى حبها الأول.

(2)

سلمى 17 سنة، طالبة ثانوى إرتبطت بشخص وقامت بإدخاله إلى منزلها في غياب والديها لتفاجيء بقيامه بمحاولة إقامة علاقة غير مكتملة معها،وهو ما أحزنها ودفعها لمقاطعته لفترة قبل أن يصالحها ويعود لزيارتها في المنزل ويكرر ما فعله أكثر من مرة،و تشكو لأسامة من قيامها بمقاطعة ذلك الشخص لكنه يكرر الإتصال بها و هي في حيرة من أمرها لأنها تحبه.

(3)

مي 19 سنة، تتحدث إلى أسامة بمنتهى السعادة عن دخولها هي ووالدتها في علاقات محرمة ومتشابكة.

(4)

ليلى 19 سنة، قامت بخطف حبيب شقيقتها الصغرى تحت مبرر أن شقيقتها مازالت طفلة ولن تغضب بسبب ما فعلته، وبعد الخطوبة إكتشفت أن العلاقة بين خطيبها و شقيقتها مازالت قائمة بعدما ضبطهما سويًا،ثم إكتشفت تورطه في علاقات محرمة، تطلب من أسامة المساعدة في الوصول إلى قرار في علاقتها مع خطيبها.

(5)

رقية 22 سنة، متزوجة منذ عامين و أم لطفلين، تشكو من تورط زوجها في علاقة عبر الإنترنت مع جارتها، وبعدما واجهت زوجها وجارتها تحاول الأخذ بنصيحة أسامة.

(6)

شهد 25 سنة، متزوجة منذ 5 سنوات و أم لطفلين، تعترف لأسامة في مكالمة طويلة بخيانتها لزوجها منذ عام بسبب عدم إهتمامه العاطفي بها وسوء معاملة أهله لها.

(7)

فتاة مجهولة 18 سنة، مخطوبة لشخص مرتبطة معه بعلاقة محرمة منذ 3 سنوات، تشكو لأسامة من تخوفها من تراجع خطيبها عن وعده لها بإجراء عملية جراحية تعيد لها عذريتها قبل الزواج لتخوفها من إكتشاف أسرتها ما حدث بينهما.

(8)

ندا 20 سنة، مخطوبة لابن عمتها، قام شقيقه بخداعها وتخديرها و إغتصابها ثم هددها بإيذائها في حال أخبرت أحد بما حدث، بعد 5 ايام من الحادث تطلب من أسامة المساعدة.

(9)

سارة 18 سنة، تتحدث لأسامة عن إحدى صديقاتها المتورطة في علاقات محرمة عبر الهاتف مع مجموعة من الشباب،والتي تطلب منها تقليدها والدخول في تلك العلاقات.

(10)

حبيبة 31 سنة، تحكى لأسامة عن إكتشاف علاقة محرمة قديمة بين زوجها وشقيقتها الصغرى التي كانت وقتها تبلغ من العمر 12 عام وذلك بعد زواج شقيقتها.